رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بأكثر من 3 ملايين في يوم واحد.. إجمالي إيرادات فيلم "العارف"

أبطال فيلم العارف
أبطال فيلم العارف

 سجل فيلم "العارف" رقمًا قياسيًا جديدًا في إيراداته، حيث حقق، أمس، أكثر من 3 ملايين جنيه، لتبلغ إجمالي إيراداته أكثر من 12 مليون جنيه.

 

اقرأ أيضًا.. قبل أيام من عرضه.. ملاحظات يجب أن تعرفها عن فيلم "العارف"

 

 بدأ عرض "العارف" في جميع دور العرض السينمائي، بدايةً من الأسبوع الماضي، وبعد حوالي أسبوع من عرضه حقق أكثر من 12 مليون جنيه ليدخل في منافسة كبيرة مع الأفلام الباقية المعروضة.

 تدور قصة "العارف" حول "يونس" الذي يعيش حياة اجتماعية وأسرية هادئة إلى أن يخطط لسرقة أحد البنوك عن طريق شبكات الإنترنت ويتورط وسط عصابات خطيرة.

 

وجوه بطولية مميزة في "العارف":

  من بطولة "أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيص، فتحي عبدالوهاب، تأليف: محمد سيد بشير، إخراج: أحمد علاء الديب.

 من المقرر طرح الفيلم بداية من 14 يوليو المقبل في جميع دور العرض السينمائي، تم تصوير الفيلم بين 4 دول "مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا"، وتعرض الفيلم لتأجيلات عدة في عرضه، إذ كان من المقرر عرضه الموسم السينمائي الماضي لكن ظروف كورونا حالت دون

ذلك، لينضم إلى الموسم الصيفي السينمائي قبل حلول عيد الأضحى بأسبوعين.

 

إيرادات فيلم العارف:

 في سياقٍ متصل، استطاع أبطال الفيلم خلال يونيو الماضي، بدء مرحلة الدعايا للفيلم بطريقة مختلفة، إذ قدما فهمي وعز خدعة دعائية لمتابعيهما بأن تم سرقة حساباتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو جزء من قصة الفيلم الذي يحكي عن سارق يقوم باختراق شبكات عدد من البنوك لسرقتها.

 يذكر أن آخر أعمال فهمي الدرامية، كانت من خلال مسلسل "رجالة البيت"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2020، بمشاركة "بيومي فؤاد، أكرم حسني، عارفة عبدالرسول، ويزو، لطفي لبيب، محمد جمعة"، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج: أحمد الجندي.

 

اقرأ أيضًا.. موعد طرح فيلم "العارف" في السينما