عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل أيام من عرضه.. ملاحظات يجب أن تعرفها عن فيلم "العارف"

أبطال فيلم العارف
أبطال فيلم العارف

 ينضم الفيلم المنتظر "العارف" للسباق السينمائي الصيفي لعام 2021، والذي سيتم عرضه خلال الأيام القليلة القادمة، بعد تأجيله عدة مرات بسبب ظروف كورونا الاستثنائية.

اقرأ أيضًا.. بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن فيلم "العارف"

تستعرض بوابة الوفد 5 ملاحظات تحدث في فيلم العارف للمرة الأولى بين أبطاله وكواليس تصويره

-أول ثنائية سينمائية بين بطليه أحمد عز وأحمد فهمي.

-تم تصوير الفيلم بين 4 دول "مصر، إيطاليا، بلغاريا، ماليزيا".

-تضمن الفيلم استخدام تقنيات تكنولوجيا عالية ومؤثرات صوتية وبصرية عالية الجودة، منها مايستخدم للمرة الاولى في السينما المصرية.

-أول مشاركة سينمائية للفنانة اللبنانية كارمن بصيص.

- ظهور سينمائي مختلف لأحمد فهمي بعيدًا عن أدواره الكوميدية الذي اشتهر به وسط محبيه ومتابعيه.

 

فيلم العارف

قصة فيلم العارف

تدور قصة "العارف" حول "يونس" الذي يعيش حياة اجتماعية وأسرية هادئة إلى أن يخطط لسرقة أحد البنوك عن طريق شبكات الإنترنت ويتورط وسط عصابات خطيرة.

وجوه بطولية مميزة في "العارف"

من بطولة "أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيص، فتحي عبدالوهاب، من تأليف:محمد سيد بشير، إخراج: أحمد علاء الديب.

ومن المقرر طرح الفيلم بداية من 14 يوليو القادم في جميع دور العرض السينمائي  تم تصوير الفيلم بين 4 دول "مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا"، وتعرض الفيلم لتأجيلات عدة في عرضه، إذ كان من المقرر عرضه الموسم السينمائي الماضي لكن ظروف كورونا حالت دون ذلك، لينضم إلى الموسم الصيفي السينمائي قبل حلول عيد الأضحى بأسبوعين.

دعايا فيلم العارف

وفي سياقٍ متصل، استطاع أبطال الفيلم خلال يونيو الماضي، بدء مرحلة الدعايا للفيلم بطريقة مختلفة، إذ قدما فهمي وعز خدعة دعائية لمتابيعهما بأن تم سرقة حساباتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو جزء من قصة الفيلم الذي يحكي عن سارق يقوم باختراق شبكات عدد من البنوك لسرقتها.

يذكر أن آخر أعمال فهمي الدرامية، كانت من خلال مسلسل "رجالة البيت"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2020، بمشاركة "بيومي فؤاد، أكرم حسني، عارفة عبدالرسول، ويزو، لطفي لبيب، محمد جمعة"، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج :أحمد الجندي.

 

 

كانت آخر المشاركات السينمائية لأحمد عز من خلال فيلم "ولاد رزق"، الذي تم طرحه في موسم عيد الأضحى 2019، وحقق إيرادات ضخمة وصلت لأكثر من 1400 مليون جنيه، الفيلم من إخراج طارق العريان، تأليف:صلاح الجهيني، من بطولة"عمرو يوسف، أحمد الفياشوي، كريم قاسم، أحمد داوود، نسرين أمين، باسم سمرة".

اقرأ أيضًا..طرح البوستر الرسمي لـ العارف ..عودة يونس قبل عرضه بالسينما