عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. العرض الخاص لفيلم تامر حسني "مش أنا"

فيلم مش أنا
فيلم مش أنا

تستقبل، الليلة، دور العرض السينمائي، الفيلم الجديد "مش أنا" للفنان تامر حسني، وذلك في بأحد صالات السينما في مدينة 6 أكتوبر، وسط حضور أبطال الفيلم.

يأتي العرض الخاص تمهيدا لعرضه، غدا أما الجمهور فيعدد كبير من صالات العرض السينمائي في مختلف أنحاء الجمهورية.

اقرا أيضا.. مكان لعرض الخاص لفيلم مش أنا

إضافة إلى عرضه في السينما السعودية، والذي أقام حالة استثنائية هناك، حيث تم حجز عدد كبير من صالات السينما هناك من أجل عرضه، وفتح صالات إضافية لعرضه نظرا للإقبال الشديد عليه.

وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى، تجعله لايتحكم في تصرفاته التي تضعه في مواقف محرجة مع من يتعامل معهم، بجانب علاقته القوية مع والدته المريضة التي يرعاها دون مساعدة أحد وفي نفس الوقت يبحث عن علاج لحالته النفسية النادرة.

موعد عرض فيلم مش أنا

بوستر فيلم مش أنا

قصة فيلم مش أنا لتامر حسني

فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين،الفيلم

قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم انتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

وعلى صعيد فني آخر، يستعد تامر حسني لحفله الغنائي الاول في السعودية لعام 2021، بعد عودة الأنشطة الاحتفالية هناك بكامل طاقتها مع الاستمرار بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا، وذلك في العاصمة الرياض داخل إحدى الفنادق الكبرى هناك، وذلك يوم الخميس القادم.

وفي السياق الغنائي، يتعد حسني لطرح أغنيته الصيفية الجديدة "افتح قلبك"، بطريقة "فيديو كليب"، الذي تم تصويره في الساحل الشمالي من إخراج هادي الباجوري، الأغنية من كلمات منة القيعي، ألحان: إيهاب عبد الواحد، توزيع:وسام عبد المنعم.

اقرأ أيضا.. في هذا الموعد..عرض فيلم "مش أنا" في السينما