عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوليو.. ليلة غنائية لمحمد عبده في السعودية

محمد عبده
محمد عبده

 يستعد فنان العرب محمد عبده، لحفله الغنائي الأول في موسم الصيف 2021 بالسعودية، وذلك في إطار عودة الأنشطة الاحتفالية والغنائية بكامل طاقتها هناك مع استمرار الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد كورونا.

 

 يقام الحفل يوم الخميس 1 يوليو، في "جدة سوبر دوم"، التي صُنفت كأكبر قبة في العالم، وتشهد عددًا من الفعاليات الفنية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي خلال الصيف الجاري.

 

  يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب على الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهئية العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

بوستر حفل محمد عبده

حفلات قبة جدة سوبر دوم:

  يقام الحفل في تطبيق الشروط الوقائية للحاضرين وأهمها أن يكونوا تلقوا اللقاح للوقاية من كورونا، إضافة إلى تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وقياس الحرارة لجميع الحاضرين، والسماح بالتصوير بكاميرا المحمول مع عدم دخول المأكولات والمشروبات والتصوير بالكاميرات المحترفة

دون المصورين المخصصين للحفل.

 

 أقام الهضبة عمرو دياب أخيراً حفله الغنائي الصيفية في "جدة سوبر دوم"، حيث كانت أولى الحفلات هناك، وشهد الحفل حضورًا كامل العدد من محبيه، الذي تناسب مع مساحة المكان الضخمة التي استوعبت عدد الحضور مع الالتزام بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وفقاً للإجراءات الاحترازية ضد كورونا.

 

 تضمنت وصلة دياب الغنائية التي استمرت أكثر من ساعة ونصف، مزيجًا من أغانيه القديمة والجديدة، حيث صعد المسرح على أنغام أحدث أغانيه "يا أنا يا لاء"، وسط صيحات الجمهور وتفاعلهم الكبير معه، ومن بعدها قدم أبرز أغنياته "أجمل عيون، أماكن السهر، قدام مرايتها، ميال، شوقنا، تملي معاك، وغيرها".

 

اقرأ أيضاً.. صور.. لقطات جديدة من حفل عمرو دياب في جدة