رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أهل الفن يسيطرون على ترندات جوجل بمصر والسعودية

فن

الجمعة, 18 يونيو 2021 17:49
أهل الفن  يسيطرون على ترندات جوجل بمصر والسعوديةعلا غانم، نسرين طافش، سوسن بدر، سولاف فواخرجي، إليسا
إيمان مجدي

"علا غانم، نسرين طافش، سوسن بدر، سولاف فواخرجي، إليسا" نجمات لمعوا في سماء الفن العربي بمواهبهن الفنية ما بين التمثيل والغناء، خطفوا أنظار جماهير الوطن العربي اليوم بصورهن المختلفة كلا على حدا بمناسبات خاصة، الأمر الذي جعلهم يتربعوا على عرش "ترندات" جوجل بمصر والمملكة العربية السعودية.

 

اقرأ ايضًا: بتعاون مع مخرج المحقق كونان وجودزيلا
(تعرف على موعد وأماكن عرض) فيلم الرحلة أول أنيميشن سعودي ياباني

 

فما بين صور الزفاف وصور الأحفاد والاسترخاء، تستعرض "alwafd.news" السبب وراء كل نجمة لتكون مصدر اهتمام عدد كبير من الجمهور وتتصدر محركات البحث.

 

زواج ابنة علا غانم

أثارت علا غانم ضجة بمنصات السوشيال ميديا بعد انتشار صور من حفل زفاف ابنتها الكبرى كاميليا الدفراوي أمس الخميس الموافق 18 يونيو 2021.

وتداول النشطاء صور قليلة ظهرت فيها علا غانم بجانب مصفف الشعر الخاص بها، بجانب صور  عدة للعروسين.

 

 

صورة حفيدة سوسن بدر

بصورة تجمعها مع حفيدتها "ملك"، خطفت النجمة سوسن بدر قلوب محبيها، إذ ظهرت بصورة حانية وهي تجلس وباحضانها حفيدتها ويقضون الوقت معًا.

 

وعلقت بدر على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام":"اللي بتعلمني كل حاجة على إنستجرام.. حفيدتي ملك"، وتفاعل الجمهور معها بتعليقات معجبة بالصورة، متمنيين لها دوام الصحة والعافية وسط أولادها وأحفادها.

 

 

صور نسرين طافش بالمالديف

اشعلت الفنانة نسرين طافش مواقع التواصل الاجتماعي بصورها أثناء قضاء فترة إجازتها بجزر المالديف، حيث نشرت عدد من الصور وهي تستمتع بوقتها وسط الطبيعة، وأخرى وهي تتناول الفطار بوسط حمام السباحة.

 

وتعد طافش أحدى الفنانات الناشطات على السوشيال ميديا فهي تحرص على مشاركة متابعيها بلحظات حياتها المختلفة الأمر الذي يجعلها محظ

النظار بأغلب الأوقات.

 

 

تصريحات سولاف فواخرجي على الإقامة الذهبية

تصدرت الفنانة سولاف فواخرجي محركات البحث، بعد حصولها على الإقامة الذهبية بدول الإمارات العربية المتحدة، معبرة عن سعادتها بنيلها، موجهة الشكر للإمارات لما تقوم به من أعمال لاستقطاب المبدعين.

 

كما كان لتصريحاتها حول مسلسلها " الكندوش"، الذي تعرض للعديد من الانتقادات أثناء عرضه، سبب لتصدرها جوجل، مؤكدة أنه تعد الجمهور بأن يكون الجزء الثاني أكثر إثارة وتشويق وينال إعجابهم.

 

إليسا..أول مرة بالسعودية

أصابت المطربة إليسا الجمهور بصدمة عقب طلتها بحفلها الغنائي الأول في العاصمة السعودية الرياض، مساء أمس والذي ظهرت فيه بملامح مغايرة لشكلها الذي اعتاد عليه الجمهور، وتعبيرات لوجهها غير طبيعية، مما تسبب حيرة متابعيها.

 

وكانت إليسا أثارت الجدل حولها خلال الأيام الماضية عقب نشرها صورة لها بملامح مختلفة، لتحوم حولها التكهنات بإجرائها عمليات تجميل بوجهها كانت السبب في تغير شكلها.

 

 

اقرأ أيضًا:

(صور) لن تصدق| عمليات التجميل تُعيد اليسا لشكلها الطبيعي في التسعينيات

صور.. أبرز لقطات حفل إليسا الأول في السعودية

(صور) بالدولار.. لن تصدق سعر فستان زفاف ابنة علا غانم| الشبه بينها وبين أمها سيصدمك

أهم الاخبار