رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الليلة.. بليغ حمدي على مسرح الجمهورية

فن

الجمعة, 18 يونيو 2021 16:48
الليلة..  بليغ حمدي على مسرح الجمهوريةمسرح الجمهورية
كتبت - تقى عادل

يستقبل مسرح الجمهورية، ليلة غنائية للملحن الكبير بليغ حمدي، وذلك في إطار استمرار الأنشطة الغنائية والاحتفالية هناك مع الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد كورونا.

 

يبدأ الحفل تمام الساعة الـ 8 مساءً داخل أوبرا دمنهور، مع التطبيق الكامل للإجراءات الاحترزاية ضد كورونا.

حفلات بليغ حمدي في الأوبرا

تشهد الأوبرا المصرية بفروعها على مستوى الجمهورية، عددًا من حفلات رواد طرب الزمن الجميل على مسارحها، وذلك مع بداية الموسم الصيفي للاحتفالات.

وأعادت دار الأوبرا المصرية جزءًا كبيرًا من أنشطتها الفنية والغنائية، بفروعها على مستوى الجمهورية في الإسكندرية ودمنهور، بعد قرار رفع الحظر، مع أخذ الاحتياطات الوقائية الكاملة للمسارح والعروض؛ إذ إنه غير مسموح بالدخول دون ارتداء الكمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بتحريك المقاعد.

 

وفي نفس السياق، يقام لبليغ ليلة موسيقية أخرى على مسرح الجمهورية بالقاهرة، غدا الجمعة، وتم نفاد عدد كبير من تذاكر الحفل بعد أيام من طرحها للبيع.

 

ومن المتوقع أن يتم تقديم عدد من أغاني التي لحنها بليغ على مدار مشواره الموسيقي الكبير، إذ قام بالتعاون مع عدد كبير من مطربي الزمن الجميل أبرزهم"ودة، عبدالحليم حافظ، لأم كلثوم، عفاف راضي، محمد رشدي، شادية، نجاة الصغيرة، فايزة أحمد"، وغيرهم من الأعمال الموسيقية والفنية الخالدة التي لن تتكرر.

اقرأ أيضاً..الليلة.. جلسة غنائية لـ بليغ حمدي في أوبرا دمنهور

أهم الاخبار