عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. جلسة غنائية لـ بليغ حمدي في أوبرا دمنهور

أوبرا دمنهور
أوبرا دمنهور

تستقبل، الليلة، دار أوبرا دمنهور، أمسية غنائية مميزة لألحان الكبير بليغ حمدي، وذلك في إطار استمرار الأنشطة الغنائية والاحتفالية هناك مع الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد كورونا.

 

يبدأ الحفل تمام الساعة الـ 8 مساءً داخل أوبرا دمنهور، مع التطبيق الكامل للإجراءات الاحترزاية ضد كورونا.

 

تشهد الأوبرا المصرية بفروعها على مستوى الجمهورية، عددًا من حفلات رواد طرب الزمن الجميل على مسارحها، وذلك مع بداية الموسم الصيفي للاحتفالات.

 

 

وأعادت دار الأوبرا المصرية جزءًا كبيرًا من أنشطتها الفنية والغنائية، بفروعها على مستوى الجمهورية في الإسكندرية ودمنهور، بعد قرار رفع الحظر، مع أخذ الاحتياطات الوقائية الكاملة للمسارح والعروض؛ إذ إنه غير مسموح بالدخول دون ارتداء الكمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بتحريك

المقاعد.

 

وفي نفس السياق، يقام لبليغ ليلة موسيقية أخرى على مسرح الجمهورية بالقاهرة، غدا الجمعة، وتم نفاد عدد كبير من تذاكر الحفل بعد أيام من طرحها للبيع.

 

ومن المتوقع أن يتم تقديم عدد من أغاني التي لحنها بليغ على مدار مشواره الموسيقي الكبير، إذ قام بالتعاون مع عدد كبير من مطربي الزمن الجميل أبرزهم"ودة، عبدالحليم حافظ، لأم كلثوم، عفاف راضي، محمد رشدي، شادية، نجاة الصغيرة، فايزة أحمد"، وغيرهم من الأعمال الموسيقية والفنية الخالدة التي لن تتكرر.

 

اقرأ أيضًا..

الخميس.. بليغ حمدي في أوبرا دمنهور