رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيلم "ثانية واحدة " لـ دينا الشربيني يحقق إيرادات 57 ألفا أمس

بوستر فيلم ثانية
بوستر فيلم ثانية واحدة

 

حقق فيلم "ثانية واحدة" للنجمة دينا الشربيني إيرادات أمس، الجمعة 57 ألفا و889 جنيها، ليأتي رابع أفلام العيد من حيث الصدارة بعد فيلمي «أحمد نوتردام» لـ رامز جلال وماما حامل و«ديدو» للفنان كريم فهمي.

 

اقرأ أيضًا.. فيلم "ديدو" يحقق إيرادات 296 ألف جنيه حتى الآن

 

وقد حقق الفيلم الكوميدي "ثانية واحدة" ، إيرادات قدرها 2 مليون 453 ألف 32 جنيه، وذلك بعد أسبوعين من طرحه بدور العرض السينمائي المصري.

 

أحداث فيلم ثانية واحدة 

تدور أحداث فيلم "ثانية واحدة" في إطار رومانسي كوميدي، حول شاب يتعرف على فتاة، ويحدث لها العديد من المشاكل، حتى يتعرض هذا الشاب لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب.

فيلم ثانية واحدة

فيلم "ثانية واحدة" إخراج أكرم فريد وتأليف مصطفى حمدي، ويشارك في بطولته بطولة دينا الشربينى ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدي وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف

شرف من بينهم أحمد الفيشاوي.

فيلم ثانية واحدة

آخر أعمال دينا الشربيني 

يذكر أن  آخر أعمال دينا الشربيني الفنية، هو مسلسل قصر النيل، الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وتم عرضه عبر قناة mbc مصر الفضائية.

مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل تدور أحداثه في فترة الستينيات حول جريمة قتل، في إطار اجتماعي يتخلله التشويق والإثارة، ويلقي العمل الضوء على التغيرات التي طرأت في هذه الفترة، سواء كانت اجتماعية واقتصادية وسياسية، من خلال قصة انتقام تقوم بها بطلة العمل دينا الشربيني تجاه مجموعة من الأشخاص تعمدوا إيذائها في الماضي.

مسلسل قصر النيل