رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيرادات فيلم "للإيجار" في أول أيام عرضه في السينما

فيلم للإيجار
فيلم للإيجار

شهد الفيلم السينمائي الجديد "للإيجار"، إقبالًا جماهيريًا في أول أيام عرضه في دور العرض السينمائي، مع الالتزام بقرار الغلق والإجراءات الاحترازية ضد كورونا.

حقق "للإيجار" في أول إيام عرضه إيرادات تبلغ أكثر من 11 ألف جينه، إذ تم عرضه في عدد من صالات السينما في مختلف محافظات مصر.

مواعيد عرض الأفلام 

الفيلم من تأليف وإخراج إسلام بلال، ومن بطولة " خالد الصاوي، شيرى عادل، محمد سلام، ياسر الطوبجي، هايدي رفعت، وعصام السقا، ويّعد الفيلم هو أول تجربة للمخرج مع الأفلام

الروائية الطويلة.

مواعيد فيلم "للإيجار"

تم عرض الفيلم للمرة الأولى في الدورة السابقة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وحضره عدد من النقاد والدكتور خالد عبدالجليل رئيس جهاز الرقابة ومستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما، وحضرمن صناع الفيلم بطله النجم الشاب محمدسلام ومخرجه ومؤلفه إسلام بلال، وعدد من ضيوف العمل.

بوستر فيلم للإيجار


طالع المزيد من الأخبار بقسم "الفن" بموقع الوفد الإلكتروني
 

يذكر أن الصاوي، قد شارك في الموسم الرمضاني الأخير في مسلسل "اللي مالوش كبير، القاهرة كابول"، اللذان حققا نسبة مشاهدة جماهيرية ضخمة، وتصدرًا المراكز الأولى لمحركات البحث المختلفة، إضافة إلى إشادة كبيرة من متابعيه بدوريه في العملين، حيث قدم في "اللي مالوش كبير" دور رجل الأعمال المتسلط ذو الأسلوب المتعجرف والمغرور، وعلى صعيد آخر كان دوره في "القاهرة كابول"، ضابط شرطة يحكم على الأمور بعقلانية وهدوء.

 

اقرأ أيضا..

الليلة..عرض فيلم " للإيجار" في دور العرض السينمائي

(تفاصيل).. موعد عرض فيلم "للإيجار" لـ خالد الصاوي بدور العرض السينمائي