رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حسين الجسمي يسجل أكثر من 800 ألف مشاهدة بأغنية "أهواك"

فن

الاثنين, 17 مايو 2021 17:26
حسين الجسمي يسجل أكثر من 800 ألف مشاهدة بأغنية أهواكحسين الجسمي

كتبت - تقى عادل

سجل الفنان حسين الجسمي، بأغنيته الجديدة "أهواك ياشبه القمر"، أكثر من 850 ألف مشاهدة، وذلك خلال 4 أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

اقرأ أيضاً..حسين الجسمي يطرح أغنية "أهواك"(فيديو)

الأغنية من أشعار زايد بن نهيان، ألحان:حسين الجسمي، توزيع:زيد عادل، وتقول كلماتها"له يــا عــــيون الصقر الله مــحلى عـــيونــك أقضي الليالي انتظر صعبه الليالي دونك أهـــواك يا شــــبه القمر أهــــواك واهـــــوى لونك كم عـانت عيوني السهر وتـــعّب قــلِب مظنونك واقـــــــولـــها ســـــــر وجَـــهر واقـــــــــــولـــها مفـــتونك

لا لا تـــــــــراويني قـــــــهر يـــوم الـــوفــــا مضمونك البعــــد عالعاشق خطر هـــونك علينا هونك شيّـــــــدت في قلبي قصر وســـــــــكّـــــانه يحبونك".

يذكر ان أحدث الإصدارات الغنائية للجسمي، كانت في رمضان لصالح إحدى الحملات الإعلانية، حيث قدم أغنية "رمضان في مصر"، وحققت أكثر من 3 مليون مشاهدة، من كلمات أمير طعيمة، ألحان:إيهاب عبد الواحد، توزيع:علي فتح الله، وتقول كلماتها"رمضان في مصر حاجة

تانية  والسر في التفاصيل رمضان في مصر غير الدنيا   طعمه بطعم النيل في كل حتة بنتمشى.. فوانيس و زينة في الشارع صوت الاذان يدخل قلبك.. ونصلي تراويح في الجامع بالليل بتحلو القعده طاولة ودومانا وكوتشينة  والله زمان داحنا بقالنا مدة بعيد عن بعضينا في كل وش تلاقي ضحكة..والناس بسيطة وفرحانه كل القلوب الخير فيها كل البيوت هنا عمرانه وده كان مسافر في الغربه وخد اجازته هنا معانا رمضان تملي مقربنا.. اللمه دي كانت واحشانا".

 

كلمات ذات دلالة

حسين الجسمي

أغاني حسين الجسمي

أغنية ادخلي عمري

زفة ادخلي عمري

حسين الجسمي رمضان في مصر

حسين الجسمي 2021

أغنية أهواك

ألحان حسين الجسمي

 

 

أهم الاخبار