رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسين الجسمي يطرح أغنية "أهواك"(فيديو)

حسين الجسمي
حسين الجسمي

طرح الفنان حسين الجسمي، أحدث إصداراته الغنائية بعنوان"أهواك"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الأغنية من أشعار زايد بن نهيان، ألحان:حسين الجسمي، توزيع:زيد عادل، وتقول كلماتها"له يــا عــــيون الصقر الله مــحلى عـــيونــك أقضي الليالي انتظر صعبه الليالي دونك أهـــواك يا شــــبه القمر أهــــواك واهـــــوى لونك كم عـانت عيوني السهر وتـــعّب قــلِب مظنونك واقـــــــولـــها ســـــــر وجَـــهر واقـــــــــــولـــها مفـــتونك لا لا تـــــــــراويني قـــــــهر يـــوم الـــوفــــا مضمونك البعــــد عالعاشق خطر هـــونك علينا هونك شيّـــــــدت في قلبي قصر وســـــــــكّـــــانه يحبونك".

اقرأ أيضاً..شاهد.. حسين الجسمي يوجه رسالة لجمهوره

يذكر ان أحدث الإصدارات الغنائية للجسمي، كانت في رمضان لصالح إحدى الحملات الإعلانية، حيث قدم أغنية "رمضان في مصر"، وحققت أكثر من 3 مليون مشاهدة، من كلمات أمير طعيمة، ألحان:إيهاب عبد الواحد، توزيع:علي فتح الله، وتقول كلماتها"مضان في مصر حاجة تانية  والسر في التفاصيل رمضان

في مصر غير الدنيا   طعمه بطعم النيل في كل حتة بنتمشى.. فوانيس و زينة في الشارع صوت الاذان يدخل قلبك.. ونصلي تراويح في الجامع بالليل بتحلو القعده طاولة ودومانا وكوتشينة  والله زمان داحنا بقالنا مدة بعيد عن بعضينا في كل وش تلاقي ضحكة..والناس بسيطة وفرحانه كل القلوب الخير فيها كل البيوت هنا عمرانه وده كان مسافر في الغربه وخد اجازته هنا معانا رمضان تملي مقربنا.. اللمه دي كانت واحشانا".

كلمات ذات دلالة

حسين الجسمي

أغاني حسين الجسمي

حسين الجسمي رمضان في مصر

حسين الجسمي 2021

أغنية أهواك

ألحان حسين الجسمي