عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحلقة الأخيرة| لقاءات حقيقية مع أسر الشهداء في الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

تصل  معلومات للأجهزة الأمنية في الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار 2، بتواجد القيادى الإخوانى الهارب محمود عزت، في إحدى شقق التجمع الخامس، وتم الوصول إلى مسئول التأمين الخاص به، وتم التحرك على الفور ويتم الإعلان عن القبض على محمود عزت.

 

وتعرض الحلقة فيديوهات من التحقيقات الحقيقية مع التكفيرى صقر الذى كان ضمن عملية استهداف رئيس الجمهورية في مطار القاهرة، حيث روى تفاصيل العملية، مع عرض تصوير حقيقي لملاحقة الشرطة لهم واستشهاد الرائد ماجد عبد الرازق، ثم عرض تصوير حقيقى من جنازة الشهيد ماجد عبد الرازق، إضافة إلى عرض مشاهد من احتفال الرئيس بعيد الشرطة الـ 68 مع تكريم أبطال الاختيار الجزء الأول.

 

وتناولت الحلقة بعض اللقاءات الحقيقة مع

أسر الشهداء الذين تم تناول بطولاتهم فى العمل على مدار الحلقات الماضية، حيث عرض لقاء مع زوجة الرائد الشهيد محمد مبروك، وروت بعض الأحداث معها قبل استشهاده، وكذلك عرض فيديوهات حقيقة من لقاءات بعض التكفيريين الذين تم القبض عليهم.

 

ومسلسل الاختيار2 بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وإياد نصار تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، يجسد بطولات الشرطة المصرية فى تصديها للعمليات الإرهابية والتى تتضمن بعض قصص التضحية وأحداث واقعية فى عام 2013.