عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحلقة الأخيرة من (ضد الكسر) الحب يدخل إلى عائلة نيللي كريم من جديد

مسلسل ضد الكسر
مسلسل ضد الكسر

تبدأ الحلقة 30 والأخيرة من "ضد الكسر"، بتحسن العلاقة بين كريم (محمد فراج وشقيقه الذي ظهر في حياته مؤخراً بعد وفاة والدهما، وينصحه بالرجوع لسلمى (نيللي كريم) والتمسك بحياتهما سوياً.

اقرأ أيضاً..أحداث الأسبوع الرابع من (ضد الكسر)| الحب والانتقام لا يلتيقان

يحدث خلال الحلقة سفر نادين وإياد لقضاء أجزتهما بعد رجوعهما لبعضهم البعض، ومازال مالك (أحمد أبو زيد) مستمراً في محاولاته للعودة إلى ليلى، وسط ظروفه القاسية.

تشهد الحلقة بدء ملك في عمل جديد لها داخل إحدى الأسواق التجارية، وبالصدفة تلتقي بمصطفى وتتوسل إليه لفرصة جديدة في عودة حياتهما سوياً لكنها تفاجأ بقدوم زوجته نحوه، ليقطع كل روابط الأمل في العودة بينهم.

تنتهي الحلقة بحياة مهنية جديد تبدأها سلمى، حيث تشتري مطعم في إحدى المدن الساحلية بمساعدة د. نبيل، وتشكره على وجوده بجانبها طوال فترتها العصيبة، ويتصل بكريم بشكل مسبق ليخبره بموعد افتتاح المطعم ليأتي لسلمى ويقوم بمصالحتها.

يشارك كريم سلمى في افتتاح مطعمها، وتجتمع أسرتها حولها من جديد، وتفتح مع اشقائها صفحة جديدة، حيث توفر لشقيقتها ملك

فرصة عمل معها في المطعم، وتساعد ليلى للسفر إلى الخارج لإكمال دراستها.

 

يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

 وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائمًا أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

كلمات ذات دلالة

شاهد حلقات مسلسل ضد الكسر

مواعيد مسلسل ضد الكسر

حلقات مسلسل ضد الكسر 

قنوات مسلسل ضد الكسر

نيللي كريم

حلقة 28 من مسلسل ضد الكسر