رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أحداث الأسبوع الرابع من (ضد الكسر)| الحب والانتقام لا يلتيقان

فن

الثلاثاء, 11 مايو 2021 15:26
أحداث الأسبوع الرابع من (ضد الكسر)| الحب والانتقام لا يلتيقانمسلسل ضد الكسر
كتبت - تقى عادل

تستمر الألغاز والغموض في أحداث الأسبوع الرابع والأخير من مسلسل "ضد الكسر"، حيث تتوالى الخسارة على كريم (محمد فراج)، بعد فقده لوالده وطلاق سلمى (نيللي كريم)، ختاماً بخسارات متعددة في عمله،وفي هذا الفترة الصعبة التي يعيشها، يحاول العودة إلى سلمى والاعتذار منها على كل مابدر منه الفترة الماضي، ويعدها ببدء صفحة جديدة في حياتهما وعلاقتهما، الأمر الذي ترفضه سلمى بالرغم من حبها له.

اقرأ أيضاً..الحلقة 27 من "ضد الكسر"|دخول نيللي كريم وتارا عماد السجن

تذهب نيللي في رحلة استجمام في إحدى المدن الساحلية، للابتعاد عن ضغوط الحياة التي تواجهها مع كريم وعائلتها، وتتعرف هناك على د.نبيل، الذي يعمل طبيب نفسي، يحكي  لها عن تجاربه السعيدة والمؤلمة في الحياة ، خاصةً مقتل نجله على يد أحد المرضى الذي كان يعالجهم ويوجه هلها نصيحى الاستماتاع بالحياة مهما كانت مصاعبها والمسامحة لكل من حولك ان استطعتِ.

يعكر صفو أحداث الاستجمام التي تعيشها سلمى، لتتفاجأ بتصاعد الأحداث في حياة ملك التي تواجه قصية اثبات نسب بنوة طفلها لزوجها الحالي مصطفى، ومحاولات صلاح والد الطفل الحقيقي لابتزاز سلمى للحصول على مبلغ مالي كبير مقابل تزوير أوراق قضية النسب واثبات بنوة الطفل إلى مصطفى.

تساعد سلمى شقيقتها ملك فتبيع منزلها الخاص لتستطيع سداد الأموال التي طلبها صلاح لكسب القضية لصالح

شقيقتها، ومن ناحية أخرى يحاول كريم مرارً وتكرارً العودة إلى سلمى ليستطيع ترتيب حياته من جديد، ووسط كل هذه الأحداث يظهر في حياته فجأة شخص جديد يدّعي بأنه شقيقه من والده، الأمر الذي لا يدري عنه شيء، خاصة أن شقيقه الجديد حاول كثيراً التواصل مع والده لكنه رفض، يبدأ كريم في التأكد من نسب أخيه له، وينظر إلى الأمر من منظور آخر، أنه حصل على أخ يكون السند له خاصة في تلك الظروف الصعبة التي يمر بها، خاصةً وأن شقيقه لايريد استغلاه مادياً او ابتزازه، فقط يريرد الاعتراف به كشقيق له.

وبالعودة إلى الأحداث الساخنة التي تلاحق سلمى وشقيقاتها، لم يتمم صلاح عمله على أكمل وجه، حيث بعد أن سلمت له سلمى المبلغ المتفق عليه، تذهب إلى المحكمة مع ملك لسماع براءتها في القضية، لكن لم يسير الأمر هكذا بل تم انكار نسب الطفل إلى مصطفى وخسرت ملك القضية، وبعدها تم خطف ابنها الرضيع من المنزل عن طريق صلاح، ليعتقد بذلك أنه حصل على مايريده الطفل والأموال، لكن مع علم ملك بأمر اختطاف الطفل

تذهب مع سلمى سريعاً إلى مصطفى، للتأكد من وجوده عنده، ليحدث ماهو غير متوقع صلاح ملقي على الأرض  غارق في دمه وبجانبه مصطفى يحمل الرضيع ويأمرهما بسرعة الهروب، لكن حارس العقار الذي يسكن فيه مصطفى منعهم من الهروب وتم تسليمهم للشرطة.

يتم حبس سلمى وملك على ذمة التحقيقات في القضية، ويعترف مصطفى على نفسه بالقتل بهدف الثأر من مافعله صلاح، لكن الضابط لايستوعب مايقوله وغير مطابق لما حدث بالإضافة إلى أن شخصية مصطفى بعيدة تماماً عن قيامه بجريمة قتل مهما حدث.

وبدخول سلمى إلى التحقيقات تذهب القضية الى اتجاه أخر حيت تستدل على القاتل الحقيقي لصلاح، بعد وضعها لجهاز تتبع في حقيبة الأموال التي أعطتها لصلاح، لتجد مكانها عند أحد الأشخاص الذي كان يعمل معه صلاح في تجارة العملة، ليتك القبض عليه واعترافه بالجريمة كاملة، وبذلك سيتم ابراء سلمى وملك من التهمة، لكن هل سيتسطعان أكمال حياتهما بشكل طبيعي كأخوة بعد كل ماحدث بينهما؟ وهل ستعود سلمى لكريم وتبدأ حياة جديدة معه؟

 

يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

 وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائمًا أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

كلمات ذات دلالة

شاهد حلقات مسلسل ضد الكسر

مواعيد مسلسل ضد الكسر

حلقات مسلسل ضد الكسر 

قنوات مسلسل ضد الكسر

نيللي كريم

حلقة 28 من مسلسل ضد الكسر

أهم الاخبار