رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مغص كلوي يصيب حنان مطاوع يعرضها إلى الموت

القاهرة كابول
القاهرة كابول

دارت خلال الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل القاهرة كابول، محادثة بين الخليفة رمزي "طارق لطفي" وأبو غريب وأبو فرج، حيث كشف لهم السبب وراء اختيارهم ليكونوا حرسه الشخصي، وهو أن عندما يهجم عليه الأمريكان أو أحد من أعداءه هم الذين يقتلوه ولا يعطوا هذا الشرف للأعداء.

 

وشهدت الحلقة حالة من القلق الشديد من قبل عم حسن "نبيل الحلفاوي" على ابنته منال "حنان مطاوع" بعدما سافرت إلى رمزي في العراق، وحاولت ريم "شيرين" تهدأته دون علم منها لماذا كل هذا القلق.

 

كما شهدت الحلقة محادثة بين طارق كساب الصحفي "فتحي عبدالوهاب" وأبنه الصغير الذي يريد معرفة تاريخ جده الذي مات في الحلقة الماضية، ويكذب عليه ويخبره أنه كان بطل، وفي هذا الوقت تتدخل جدته وتخبره أنه كان نصاب، ولكن يستمر الوالد في خداع ابنه.

 

 

وعرضت منال على رمزي الزواج والتخلي عن كل شورطها التي اشترطت عليه فيها، وفجأة حدث مغص كلوي لها دون الاحتمال، وجعل وحيد يوصلها إلى المستشفى وحجزها في الرعاية المركزة بسبب حالتها الصعبة.

 

 

ويأمر رمزي، وحيد بأن يذهب معه إلى المستشفى للاطمئنان على منال، ولكنه يخبره أنه في حال أراد الذهاب إلى المستشفى فيجب أن يكون متخفيًا.

 

 

 

 وبالفعل يذهب إلى المستشفى وتجده منال بجانبها عندما تفيق من نومها، وتطلب منه أن يسقيها شربات، وبدوره يطلب من وحيد أن يحضره لهم ما طلبته، ويكتشف في نهاية الحلقة أن العصير به مخدر.