رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد هروب ياسمين عبد العزيز للمرة الثانية.. مواجهة بين أحمد العوضي وخالد الصاوي

مسلسل اللي مالوش
مسلسل اللي مالوش كبير

يُصر عابد في الحلقة 15 من "اللي مالوش كبير"، على تتبع مكان غزل الجديد عن طريق نادين، ومن ناحية أخرى يذهب مالك إلى عابد ليبدأ بتقديم إغراءاته المادية والإجتماعيه له من أجل انضمامع لرجاله وتبادل الثقة بينهما.

 

يخون مالك (محمود عمرو ياسين) شقيقه الخديوي ويخبر عابد بمكان غزل، ليذهب عابد على الفور ليجد أمامه الخديوي.

 

تبدأ الحلقة 15 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، بهجوم العرافة زغروطة ومجموعة من السيدات على غزل، فيهجموا عليها في الظلام، ويدخلون الغرفة الخاطئة الخاصة بـ مفاتن (إيمان السيد) فتتلقى الضرب بدلاً من غزل.

 

تشهد الحلقة اتصال أحد رجال الخديوي به، المتعاون مع زغروطة من وراءه، وإبلاغه بحدوث شيء مريب في منزل غزل الذي أستأجره لها، ليتصل بها ويقوم بالإطمئنان عليها ويطلب منها التأكد من غلق باب المنزل بإحكام، وتستيقظ غزل للتأكد، وتشاهد مفاته وهي ملطخة بالدماء وفاقدة للوعي لتستنجد بالخديوي.

 

يحدث خلال الحلقة تحقيق مع شقيق مفاتن "مينا" وهو أحد رجال الخديوي، فيما حدث لها وهوية من هجموا عليها، ليجيب بأنه حادث طبيعي وليس بفعل فاعل، ومن ناحية أخرى يأمر الضابط مصطفى (أحمد سعيد عبد الغني) باستدعاء رفعت (خالد سرحان) للتحقيق معه في الحادث بسبب شكوكه تجاهه أنه له يد غير مباشرة فيه.

 

تنتهي الحلقة بنقل غزل من ماكنها إلى منزل آخر بصحبة الخديوي، لتتصل بنادين (دنيا) لترسل إليها موقعها الحلي لتأتي لزيارتها

بسبب احتياجها لبعض الملابس والأموال.

 

يبدأ الخديوي بالاتفاق مع زوج شقيقتها الرافض لحياة غزل مع عابد، لمساعدة غزل في طلاقها والتخلص منه عن طريق البحث عن مصادر أمواله الطائلة وطبيعة أعماله.

 

يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير"، من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبد الغني وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبد العزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل اللي مالوش كبير

أحداث مسلسل اللي مالوش كبير

أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز

خالد الصاوي

أحداث اللي مالوش كبير