رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الطاووس| إخلاء سبيل المتهمين باغتصاب سهر الصايغ

فن

الأربعاء, 21 أبريل 2021 22:26
الطاووس| إخلاء سبيل المتهمين باغتصاب سهر الصايغالطاووس

كتبت - راندا جمعة

شهدت الحلقة الـ 10 من مسلسل "الطاووس" العديد من الأحداث ، حيث أستمع القاضي إلي مرافعة المحامي ضياء شاهين ، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فؤاد سليم ، الذي اتهم "أمينة" التي تقوم بدورها الفنانة سهر الصايغ ، بتلفيق القضية بالترتيب مع المحامي كمال الذي يعرف عنه أنه "محامي تعويضات" وفق وصفه.

 

اقرأ أيضًا..(تفاصيل) قرار جديد من الأعلى للإعلام في وقف عرض مسلسل "الطاووس"

 

تفاصيل الحلقة الـ 10 من مسلسل الطاووس

 

طلب القاضي، من "ضياء" بعدم الخوض في تفاصيل لا تخص القضية بالحديث عن «كمال» أو مهنة «أمنية» كخادمة، وفي نهاية جلسة التحقيقات اتخذ قرارا بإخلاء سبيل

المتهمين الأربعة بكفالة 50 ألف جنيه لعدم كفاية الأدلة واستمرار التحقيق وهم مخلى سبيلهم.

 

أثار هذا القرار حزن "أمنية" التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، وبث اليأس في قلبها، ليطالبها «كمال» بأن تصبر فما زال المشوار طويلا لإثبات حقها.

 

وجهت سميحة أيوب، الدعم لـ"أمنية" كما هاتفتها أختها قائلة لها إن حقها لن يضيع، وسينتقم الله من هؤلاء الشباب.

 

 

قرر "كمال»" ألا يتوقف عن القضية، واتفق مع صديقته "بدرية" التي تعمل في كباريه، على أن تقابل أحد الشباب الذين اغتصبوا "أمنية" وهو علي

المنزلاوي اليوتيوبر الشهير في المسلسل، وتعطي له "منوم" ويذهب إلى منزله لكي يعتدي عليه ويجعله عاريا لتكشف لنا حلقة الغد، ماذا سيفعل معه أو يطلب منه.

 

موعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 11

 

ويُعرض مسلسل الطاووس، يوميًا عبر شاشة "النهار" الساعة السادسة والنصف مساء، والإعادة الأولى الساعة الحادية عشر مساءً، والثانية الساعة الخامسة فجرًا.

 

كما يعرض مسلسل الطاووس الحلقة 11 عبر فضائية "القاهرة والناس" الساعة 11:00 مساء، والإعادة على "القاهرة والناس 2" في تمام الساعة 9:30 مساء.

 

مسلسل "الطاووس" بطولة الممثل السوري جمال سلیمان، وسیدة المسرح العربي سمیحة أیوب، وسھر الصایغ، أحمد فؤاد سلیم، رانیا محمود یاسین، ھالة فاخر، خالد علیش، عابد عناني، ھبة عبد الغني، مھا نصار، وفرح الزاھد، سیناریو وحوار كریم الدلیل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد نایر، وإخراج رؤوف عبد العزیز.  

 

 

أهم الاخبار