رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صراعات مادية وإجتماعية يتسلل إليها الحب في أحداث الأسبوع من "اللي مالوش كبير"

مسلسل اللي مالوش
مسلسل اللي مالوش كبير

غزل سيدة ذات جمال مميز، قريبة من العقد الثالث من عمرها، تعاني من حياة أسرية هشة، فلها نصيب من إسم المسلسل "اللي مالوش كبير"، من منطقة فقيرة ومستوى مادي لايذكر، إضافة إلى ضرب وإهانة من كل من حولها في أسرتها خاصة شقيقها الأكبر.

 

يسلمونها أهلها إلى أول محطة زواج من رجل أعمال كبير يسمى عابد (خالد الصاوي) ذات نفوذ وسلطة وأموال لاحدود لها، يحبها فيتزوجها ويمتلكها بأمواله ونفوذه وحراسه، تتحول حياتها الاجتماعية والمادية هي وأهلها 180 درجة، من حياة الفقر والضنك إلى حياة الغناء الفاحش والمنازل الفخمة، والوظائف المرموقة، ليجدوا في شقيقتهم "غزل" المنفذ الكبير لحياة الترف والرفاهية التي حرموا منها طوال حياتهم.

 

تظهر غزل في أولى حلقات المسلسل بشخصية المرأة القوية،  التي يتمنى جميع من حولها الوصول إليها وكسب قلبها، تعشق حياة الليل والسهرات نظراً لسفر زوجها بالأسابيع والأشهر دون ونيس، لتلتقي بـ سيف الخديوي (أحمد العوضي) في إحدى سهراتها ويلفت انتباهها بقوة شخصيته وشكيمته على من حوله، وترى هي الأخرى نظرات الاعجاب والانجذاب الشديد لها.

 

يصل زوجها إلى المنزل ذات مرة ليجدها تتحدث بحب عن الخديوي مع إحدى أصدقائها، لنرى منه رد فعل عنيف تجاهها، حيث ينهال عليها بالضرب المبرح دون رحمة، ومن هنا كانت بداية علاقتها مع الخديوي في سبيل انقاذها من تسلط زوجها وأهلها.

 

استنجدت غزل بأسرتها لانقاذها من زوجها عابد، الذي يحبها حب امتلاك ويذكرها دائما بماضيها الفقير، لكنها لم تجد منهم سوى ضغط أكبر وأشد للاستمرار معه من أجل بقاء سبل الأمان المادي والاجتماعي المتوفر لديهم بسبب زوجها، فان تم تطليقها من عابد ستذهب كل وسائل الترفيه تلك في لحظة دون رجعة.

وأصبح ضربها من عابد عادة تحدث مراراً وتكراراً ، لتقرر في لحظة شيطانية

قتله والتخلص منه، فتلجأ للخديوي في اتمام هذه المهمة، وبالصدفة يكلف الخديوي من قبل زوجها بنفس المهمة، بقتلها لكنه لم يكن على علم بأن عابد هو زوجها الذي تريد قتله، فتحد المواجهة الثلاثية بينهم ينتج عنها خطف الخديوي لـ غزل لحمايتها من بطش عابد، ويخبئها في مزرعته الخاصة التي لايستطيع أحد الوصول إليها وسط حراسة مشددة من رجاله.

 

يشعر الخديوي بمرور الأيام أنه غير مكلف بحمايتها فحسب، لكنه يريد من داخله أن يحميها فيشعر بتجاه غريب نحوها، فيصر على حمايتها من زوجها والسعي في إتمام إجراءات الطلاق منه بأي ثمن، ومن ناحية أخرى يدبر لهما عابد عدد من الخطط لاسترجاع زوجته، فمن فيهما سينجح في امتلاك غزل ، هل ستظل مع الخديوي رغم كل المخاطر المحيطة بهما، أم أنها ستعود إلى حياة الترف والرفاهية الممزوجة بالذل والعبودية مع عابد ؟

 

tags ذات صلة

"اللي مالوش كبير" الحلقة الثانية.. ضرب ومحاولة قتل بين ياسمين عبد العزيز وخالد الصاوي

"اللي مالوش كبير" الحلقة الرابعة|هل يقتل أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز ؟

في الحلقة الخامسة من "اللي مالوش كبير"موقف جريء من أحمد العوضي تجاه ياسمين عبد العزيز وزوجها