رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة.. مبارزة فنية لأهم حدث سياسي في مصر من الحلقة الخامسة في مسلسل "الاختيار2"

أبطال مسلسل الإختيار2
أبطال مسلسل الإختيار2

 مباراة تمثيلية تاريخية بجدارة، تشهدها الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار2"، حيث يشهد متابعيه أول تسجيل درامي لـ "فض رابعة"، بقيادة فنية من أبطاله "كريم عبد العزيز، احمد مكي، إياد نصار".

حيث شهدت الحلقات الخمس الماضية، مبارزة فنية بين ثلاثي المسلسل "كريم ومكي ونصار" أداء تمثيلي متميز لكلا منهما، خاصة "كريم ومكي"، حيث اشتاق لهما مشاهديهم في دور الضابط، حيث يعمل كلا منهما في منطقة أمنية مختلفة، ، فكانت الحلقات تجمع لقطات أشبه بالتنافس بين كريم ومكي، حيث يتنقل المخرج بيتر ميمي بين مشاهدهما، وكأنك تشاهد عمل منفرد لكلا منهما.

وتعتبر حلقة "فض رابعة" هو أول عمل يجمعهما في المسلسل، حيث اجتمعا سويا في الحلقة الثالثة، كأول لقاء في المسلسل بعد تغيير منطقتهما الامنية فنحن اليوم على موعد ملحمة فنية ثلاثية عن احداث واقعية مرت بها مصر خلال ال 7 سنوات الأخيرة.

سيتم عرض الحلقة الخامسة في تمام الساعة الـ 9 مساءً، عبر قناة ON، بدون اي فواصل إعلانية، للحدث المهم التي سوف تتناوله هذه الحلقة، على أن تتم الإعادة في تمام الساعة الـ 2 صباحاً، والـ 3 والنصف عصر اليوم التالي.

المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

كلمات ذات دلالة

مسلسل الإختيار 2

أحداث مسلسل الإختيار2

الحلقة 5 من مسلسل الإختيار2

مشاهدة الحلقة 5 من مسلسل الإختيار 2

كريم عبد العزيز

أحمد مكي