رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

"إثارة وتشويق".. مسلسل موسى الحلقة 4 رمضان 2021 وتوقيت الإعادة ""حمل الجلقة"

فن

الجمعة, 16 أبريل 2021 15:30
إثارة وتشويق.. مسلسل موسى الحلقة 4 رمضان 2021 وتوقيت الإعادة حمل الجلقة"إثارة وتشويق".. مسلسل موسى الحلقة 4 رمضان 2021 وتوقيت الإعادة ""حمل الجلقة"

مازالت الأحداث مستمرة فى مسلسل موسى الذى يتم عرضه فى رمضان 2021 وهو من احد المسلسلات الدرامية الهامة خلال هذا الموسم حيث انه من بطولة الفنان محمد رمضان وتتوالى الأحداث الدرامية كل حلقة عن الاخرى لذلك ينتظر المشاهدين فى شوق الأحداث اليوم؛ ولذلك ننقل لكم من خلال مقالنا موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل موسي رمضان 2021 كما ننقل لكم ايضا قنوات العرض الخاصة به.

 

لمشاهدة الحلقة الرابعة حصريا من المسلسل
<<اضغط هنا>>

لمشاهدة الحلقة الرابعة حصريا من المسلسل
<<اضغط هنا>>

 

مسلسل موسي 

يعرض خلال بداية رمضان علي الفضائيات، متابعة اعداد كبيرة من الأفراد حول العالم، وذلك بسبب شهرة بطل المسلسل المحلية والعالمية، شارك الكثير من الفنانين بهذا العمل ليصبح بصورة متميزة ، وابطال العمل كالتالي:

محمد سلامة هو مخرج المسلسل.
ناصر عبد الرحمن هو مؤلف المسلسل.
محمد رمضان القائم بتجسيد دور موسي.
سمية الخشاب .
رياض الخولي.
هبة مجدي .
سيد عوض.
ايمان العاصي.
منذ ريحانه.
فوزي صلاح.

 

لمشاهدة الحلقة الرابعة حصريا من المسلسل
<<اضغط هنا>>

 

كما يتم نقل حلقات مسلسل موسى للفنان محمد رمضان بعد الإفطار على قناة دي ام سي الفضائية ويعرض بعدها بساعتين على قناة dmc دراما، على أن يعرض في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة mbc، كما يذاع مسلسل موسي على قنوات mbc1، وابوظبي وmbc عراق قناة دبي الفضائية وقناة رؤيا حيث أنه يعرض في توقيتات مختلفة على مدار اليوم إضافة إلى ذلك أنه سيتم عرضه عبر منصتي Shahid watch it.

أهم الاخبار