عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حليم بركات لـ "الوفد" : شخصيتي بـ"الطاووس" تثير مشاعر الجمهور .. ولا علاقة لنا بقضية الفيرمونت

يشارك الفنان الشاب حليم بركات، في مسلسل "الطاووس" لنجم جمال سليمان وسهر الصايغ، ورغم أن العمل أول مشاركة له إلا أنه استطاع أن يتصدر النجاح، وذلك مع بداية عرض الحلقات الأولى .

 

وقال حليم في تصريح خاص لـ "الوفد" ، أنه سعيد جدًا بالمشاركة في مسلسل "الطاووس" وخصوصًا أن العمل يجمع أساتذة كبيرة من الفنانين وعلى رأسهم الفنان جمال سليمان الذي تجمعه به مشاهد قوية جدًا تغير مثار العمل كامل. 

 

مسلسل الطاووس

وعن ردور الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد أنه كان يتوقع شعور المشاهدين اتجاه خصوصًا أن العمل يناقش قضية اجتماعية كبيرة، ولكن الغريب وغير متوقع أنه هناك بعض الأشخاص الذين أخذوا القصة باعتبار حقيقي وأصبحوا يرسلوا لي رسائل تهديد. 

أبطال مسلسل الطاووس

 

وردًا علي تشبيه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة المسلسل بقضية "الفيرمونت" ، رفض تمام هذا التشبيه قائلًا :" دي قضية متقفلتش لسه ولم يصدر بها حكم نهائي ، فالبتالى لا يجوز لأى شخص أن يجسدها". 

حليم بركات الطاووس

وتابع:" مسلسل "الطاووس" يناقش قضية موجودة بالفعل في مناطق كتير في مصر ولا يوجد لها حل بحكم أن المتهمين لهم نفوذ كبيرة مثل: القوة والمال والسلطة  " ، والعمل ليس له علاقة بالواقع وتعبر قصة من وحي خيال المؤلف كريم الدليل ". 

جمال سليمان وحليم بركات

وخروجًا من سياق العمل كممثل لمشاهد، يرى حليم أن الحق والعدل لابد أن ينتصر مهما كانت الصعوبات التي تواجهة "أمينه" وهي

الشخصية التي تجسدها سهر الصايغ في المسلسل.

حليم بركات

 وتدور أحداث المسلسل حول واقعة الاغتصاب التي تعرضت لها شخصية أمنية، التي تقدمها الفنانة سهر الصايغ، على يد مجموعة من أبناء أصحاب النفوذ، إلى جانب إلقاء الضوء على مدى المعاناة التي تتعرض لها الطبقة الفقيرة من أجل توفير لقمة العيش.

كما ألقت الحلقة الأولى الضوء على الكثير من القضايا الاجتماعية سواء كانت من خلال شخصية كمال الأسطول، التي يقدمها النجم جمال سليمان، من خلال استغلال الحوادث التي تحدث للفقراء ويحولها إلى قضية رأي عام من أجل استغلالها في جلب المال والشهرة.

يذكر أن  مسلسل "الطاووس" بطولة العديد من الفنانين منهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.