عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد الأثارة والمعاناة .."الطاووس" يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

تصدر مسلسل "الطاووس" الذي يعرض قناة النهار في الثانية عشر مساءًا، مواقع التواصل الإجتماعي،حيث شهدت الحلقة الأولي العديد من الأحداث المثيرة أبرزها واقعة الاغتصاب التي تعرضت لها شخصية أمنية، التي تقدمها الفنانة سهر الصايغ، على يد مجموعة من أبناء أصحاب النفوذ، إلى جانب إلقاء الضوء على مدى المعاناة التي تتعرض لها الطبقة الفقيرة من أجل توفير لقمة العيش.

 

اقرأ ايضًأ..جمال سليمان: قضيتنا في مسلسل "الطاووس" لا تحاكي حادثة "الفيرمونت"

 

وألقت الحلقة الأولى الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية سواء كانت من خلال شخصية كمال الأسطول، التي يقدمها النجم جمال سليمان، من خلال استغلال الحوادث التي تحدث للفقراء ويحولها إلى قضية رأي عام من أجل استغلالها في جلب المال والشهرة.

 

كما حرص المخرج رؤوف عبد العزيز، على التفكير بشكل مختلف في البحث عن الموهبة والبعد عن الأسماء المكررة لتقديم البطولة في الوسط الفني، بل الفيصل لديه هي الموهبة فقط.

 

لذلك قدم للجمهور سهر الصايغ، هذا العام في بطولة مسلسل "الطاووس" بشكل ملفت وجعلها تكون البطلة أمام النجم جمال سليمان، ووضعها على طريق البطولة وهذا ما اتضح خلال الحلقة الأولى والثانية من المسلسل.

 

ويخوض الفنان جمال سليمان السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "الطاووس"

تحت قيادة المخرج روؤف عبدالعزيز، الذي استطاع أن يقدمه للجمهور بشكل جديد وبعيدا تماما عن كافة الأعمال الفنية التي قدمها خلال مسيرته الفنية، خاصة أنها تعد المرة الأولى التي يقدم فيها شخصية محامي وتكون هي الشخصية الرئيسية بالمسلسل في الدراما المصرية.

 

يذكر أن  مسلسل "الطاووس" بطولة العديد من الفنانين منهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

وكانت قناة النهار قد أعلنت عن مواعيد عرض مسلسل "الطاووس" للنجم جمال سليمان، على شاشتها، وذلك فى تمام الساعة  الثانية عشر مساءًا يوميًا.