رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواجهة بالأسلحة بين عمرو عبدالجليل وعمرو سعد ومصطفى شعبان في ملوك الجدعنة الحلقة 3

تبدأ أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة" الحلقة 3، للنجمان عمرو سعد، مصطفى شعبان، والمذاع عبر شاشة mbc مصر، بمواجهة كبيرة بين (العتال) وهو عمرو عبد الجليل، والصديقان سرية وسفينة. 

 

اقرأ .. ملوك الجدعنة الحلقة الثانية.. "انت بلغت الحكومة .. طب بلغهم ميجوش" (فيديو)

 

تدور الأحداث بتوجيه (العتال) مسدسه في وجه (سفينة، سرية) ثم أطلق رصاصة في الهواء، لينطلق بعدها وابل من الطلقات النارية في الحارة من أسلحة رجالة (العتال)، ويوعدهم بحمايتهما مقابل استرجاع الحقيبة السرية التي تحتوي على الألماظ، ولكنهما يرفضان عرضه. 

 

وتتابع الحلقة بهجوم الشرطة على حارتهما ويتبادلون النيران مع رجالة العتال، وفي نفس الوقت استطاع رجال الشرطة القبض على رجالة العتال، واستجواب ظابط القسم التابع لهما لـ (سفينة) باعتباره من أبلغ عن قدوم أشخاص غريبة يحملان أسلحة داخل الحارة. 

 

وتنتهي أحداث الحلقة 3 من "ملوك الجدعنة" بذهاب الصديقان (سرية) و(سفينة) لورشة عم (حكم) وهو الراحل القدير يوسف شعبان، وويلومهم بسبب الطمع الذي انتابهم ورغبتهم في الاحتفاظ بالحقيبة

التي لا تخصهم، وجادله الأول بأن ما يقوله هو مجرد قيم مر عليها الزمن، ليرد عليه عم حكم، قائلاً: "اكسب الدنيا بدراعك ومتشحتش منها وفي الأخر أدينا بنتحاسب".

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من عمرو سعد، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت ومن تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وتدور أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة" حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما ويدخلان معه في صراع.

 

Tags موضوعات ذات صلة

سفينة وسرية يلقنان أحمد صفوت درساً في ملوك الجدعنة

عمرو عبدالجليل رئيس عصابة في الحلقة الأولى من "ملوك الجدعنة" .. (تفاصيل)