رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

زواج سري بين يسرا وباسل خياط في الحلقة الثانية من "حرب أهلية"

فن

الأربعاء, 14 أبريل 2021 21:25
زواج سري بين يسرا وباسل خياط في الحلقة الثانية من حرب أهليةمسلسل حرب أهلية

كتبت - تقى عادل

 تبدأ الحلقة الثانية من مسلسل "حرب أهلية"، بشكوى من مريم (يسرا) لطبيبها  يوسف (باسل خياط)، عما حدث في عيد ميلاد ابنتها، ليجيبها بصحة مافعلته؛ لأنها تفعل ماعليها أمام ابنتها مهما صدتها وقابلت أفعالها بشكل سلبي، ودعاها لحفل زفافه الذي يستعد لإتمامه.

يحدث خلال الحلقة إلحاح نادين (سنتيا خليفة) على تمارا (جميلة عوض)، استخدام المقاطع المصور لصديقتها نانسي وإرسالها لخطيبها، حتى يتركها، لتعدها بأنها ستفكر في ذلك.

تشهد الحلقة حفل زفاف يوسف وفريدة(اروى جودة)،ينما تنوي تمارا للوق بنانسي من خلال

المقاطع التي معها التي سترسلها إلى خطيبها، حتى تقطع علاقتهما ببعضهم البعض.

تنتهي الحلقة بمفاجاة كشف مريم زواجها من يوسف، لذلك لم تستطع الذهاب إلى حفل زفافه، على جانب آخر ترسل تمارا المقاطع المصورة إلى صديقتها نانسي، وتهددها بإرسالها لخطيبها إن لم تستجب لطلباتها.

اقرأ أيضًا..الكره الشديد من جميلة عوض لـ يسرا وتفككات أسرية في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "حرب أهلية".

يذكر أن المسلسل من بطولة

يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتدور قصة المسلسل حول طبيبة تجميل التي تقوم بدورها يسرا، التي تهمل في تربية ابنتها (جميلة عوض)، لتهتم بها زوجة أبيها التي تقوم بدورها سنتيا خليفة، لتدخلان مًافي صراعات طوال أحداث المسلسل، خاصة مع قساوة قلب ابنتها عليها بسبب تركها لها وهي طفلة، إضافة إلى الخلافات المعيشية بين يسرا وزوجها، لتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

أهم الاخبار