رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الكره الشديد من جميلة عوض لـ يسرا وتفككات أسرية في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "حرب أهلية"

تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل "حرب أهلية"، بتجمع بين أصدقاء (جميلة عوض) التي تقوم بدور إبنة مريم (يسرا ) التي تعمل طبيبة تجميل، ، وتتصل مريم بـ يوسف للذهاب إليه في جلسة نفسية.

 

تحدث خلال الحلقة علاقة جيدة بين نور (مايان السيد)، التي تعمل في منزل مريم (يسرا)، حيث يحرصان على تناول الفطور سوياً بشكل يومي، وفي ذات الوقت تدبر لها امر ما مع عامل صيانة أتى إلى المنزل لتصليح شيء ما.

 

تشهد الحلقة مشاجرة بين يوسف (باسل خياط) الذي يقوم بدور طبيب نفسي، وبين شقيقته سارة (مروة الأزلي) بسبب إدمانها للمخدرات، لكنه يحاول بعد ذلك تهدئتها، واقناعها بإتمام تحضيراتها لحفل زفافه.

 

تنتهي الحلقة بنصيحة يوسف لمريم بالذهاب إلى ابنتها في عيد ميلادها، بالرغم من انزعاج مريم من عدم دعوة ابنتها لها للاحتفال، ومع بداية الاحتفال تظهر (سنتيا خليفة) صديقة (جميلة عوض) بجانب إحدى صديقاتهما، لتسكب سنتيا عليها كاس الخمر بدون قصد، لتنصحها بسرعة تغيير ملابسها حتى لاينكشف أمر السهرة أمام أهلها، إضافة إلى رائحة الكحول، فتذهب إلى غرفة جميلة لتغيير ملابسها، وتصل مريم إلى مكان الحفل ومعها هديتها.

 

لقاء صادم بين مريم وابنتها، التي تصارحها بكرهها لها، ولاتريد رؤيتها مرة أخرى في أي مناسبة في حياتها، إلى جانب رفض زوجها رشدي الشامي مجيئها ومحاولة رؤية ابنتها.

 

وفي جانب آخر يكتشف يوسف محاولات لسرقة شقيق نور لـ مريم، أثناء تغيبها عن المنزل، لينهال عليه بالضرب ويصر على الإبلاغ عنه لكن مريم ترفض خوفاً على سمعة نور.

 

وفي مشهد غير متوقعـ تقوم جميلة بوضع كاميرات لمراقبة لصديقتها أثناء تغيير ملابسها في غرفتها، وتقوم بتسجيل الفيديو الخاص بها وتعاونها في ذلك زوجة أبيها سنتيا .

 

يذكر أن المسلسل من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتدور قصة المسلسل حول طبيبة تجميل التي تقوم بدورها يسرا، التي تهمل في تربية ابنتها (جميلة عوض)، لتهتم بها زوجة أبيها التي تقوم بدورها سنتيا خليفة، لتدخلان سوياً في صراعات طوال أحداث المسلسل، خاصة مع قساوة قلب ابنتها عليها بسبب تركها لها وهي طفلة، إضافة إلى الخلافات المعيشية بين يسرا وزوجها، لتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل حرب أهلية

الحلقة الأولى من مسلسل حرب أهلية

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل حرب أهلية

حلقات مسلسل حرب أهلية