رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخلت عن حقوقها بسبب الطلاق | ما لا تعرفه عن ماجدة الرومي الزوجة والأم

امتلأت حياة الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي الفنية بالعديد من النجاحات الفريدة والمتميزة، التي جعلت منها هوية ذات بصمة خاصة بها في عالم الغناء اللبناني والعربي.

لكن على الصعيد العائلي والعاطفي، قدمت ماجدة صورة للأم والزوجة التي اهتمت بتفاصيل حياتها الشخصية، وتولت مسئوليتهما خاصة بعد انفصالها عن زوجها، فنجحت ماجدة على المستوى العائلي والغنائي على حدٍ سواء، باستثناء انفصالها عن زوجها بعد خيانته لها، حيث قررت من بعدها إغلاق حياتها العاطفية والزوجية والتفرغ لفنها وعائلتها.

اقرأ أيضا.. في الـ 18 من عمرها..شاهد| أول ظهور غنائي لـ ماجدة الرومي

تزوجت الرومي من السيد أنطوان دفوني، وأنجبت منه أبنتيهما "هلا ونور"، وتولى إدارة أعمالها الفنية طيلة فترة زواجهما.

وبعد زواج دام لأكثر من 20 عاما، تطلقت ماجدة من زوجها عام 2003، بسبب خيانة زوجها لها، وتخلت عن حقوقها المالية مقابل الحصول على الطلاق وإكمال مسيرتها كأم مع بناتها.

وفي مشهد ينتظره الوالدين لأبنائهما، في حفل زفاف ابنتها هلا، وقفت وحدها في غياب الأب عن هذا اليوم المهم في حياته العائلية وحياة ابنته، وحاولت ماجدة ملء فراغ الأبوة في حفل الزفاف بأن غمرت ابنتها بمزيد من الاهتمام والفرحة خلال ساعات الزفاف.

لم تعيد ماجدة فكرة الزواج

إلى حياتها مرة أخرى، وعندما قدمت أغنية "اعتزلت الغرام"، كانت تمثل حياتها بشكل واقعي، وتفرغت تماماً لفنها وابنتيها وعائلتها.

أطلت الرومي، أخيرا، بحفلها الغنائي الباهر في قصر القبة، يوم الجمعة الماضي، والذي شهد حضور آلاف من محبيها ومتابعيها داخل مصر، قدمت فيها الرومي باقة من أغنياتها المفضلة لدى جمهورها، خاصة لبلدها لبنان، حيث قدمت أغنية "ست الدني"، ولم تتمالك دموعها أثناء تقديمها، بالإضافة إلى عدد من الأغاني المصرية "طول ما أملي معايا وبإيديا سلاح"، وأغنية "يا مساء الخير يا مصر"، التي قّدمت خصيصا في الحفل وغنتها للمرة الأولى في قصر القبة.

 

tags ذات دلالة

في الـ 18 من عمرها.. شاهد| أول ظهور غنائي لـ ماجدة الرومي

ماجدة الرومى تصل مطار القاهرة استعدادا لحفلها بقصر القبة (صور)

شاهد.. ماجدة الرومي تلتقي بـ إيمانويل ماكرون