رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في الـ 18 من عمرها..شاهد| أول ظهور غنائي لـ ماجدة الرومي

استطاعت  الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي، تسجيل هويتها الفنية بعلامات ذهبية في مسيرتها الفنية التي استمرت لأكثر من 47 عاماً.

بدأت الرومي أولى خطواتها الفنية، في الـ 18 من عمرها، عبر برنامج المواهب الغنائية الشهير "ستوديو الفن"، حيث قدمت أغنية "أنا قلبي دليلي" للكبيرة ليلى مراد، وذلك في عام 1974.

ونالت وقتها اعجاب لجنة تحكيم البرنامج، وتخرجت وقتها من "ستوديو الفن"، ليكون هو صافرة انطلاقها الفنية التي استمرت إلى الآن بعلامات غنائية متفردة شهدها العالم الغربي طوال مشوارها الغنائي.

اقرأ أيضاً..ماجدة الرومى تصل مطار القاهرة استعدادا لحفلها بقصر القبة (صور)

انفرد برنامج "ستوديو الفن"، منذ انطلاقه في سبعينيات القرن الماضي، بحالة فنية وغنائية مميزة في لبنان والعالم العربي، حيث كان من روّاد مجال اكتشاف المواهب الغنائية التي تتصف بالصقل الفني ، فشكّل شاشة مميزة لظهور أشهر مطربي العالم العربي، أبرزهم "وليد توفيق، وائل كفوري، رامي عياش، فارس كرم".

أطلت الرومي بحفلها الغنائي الباهر في قصر القبة، يوم الجمعة الماضي، والذي شهد حضور آلاف من محبيها ومتابعيها داخل مصر، قدمت فيها الرومي باقة من أغنياتها المفضلة لدى جمهورها ، خاصة لبلدها لبنا، حيث قدمت أغنية "ست الدني"، ولم تتمالك دموعها أثناء تقديمها، بالإضافة إلى عدد من الأغاني المصرية"طول ما أملي معايا وبإيديا سلاح"، وأغنية "يامساء الخير يامصر"، التي قّدمت خصيصاً في الحفل وغنتها للمرة الأولى في قصر القبة.

 

 

 

 

tags ذات صلة

ماجدة الرومى تصل مطار القاهرة استعدادا لحفلها بقصر القبة (صور)

في اليوم العالمي للمرأة .. ماجدة الرومي توجه رسالة خاصة

شاهد.. ماجدة الرومي تلتقي بـ إيمانويل ماكرون