عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

في أقل من 24 ساعة.. ماجد المهندس يتجاوز 300 ألف مشاهدة بأغنيته الجديدة "كيفك"

 حقق الفنان ماجد المهندس، بأغنيته الجديدة، أكثر من 360 ألف مشاهدة، وذلك خلال أقل من 24 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

 قدّم المهندس الأغنية باللهجة اللبنانية، من كلمات: سمر هنيدي، ألحان: محمود الخيامي، توزيع: روكيت، تقول كلماتها: كيفك.. حبيت سلم عليك كيف صارو عينيك بعدن عم يدمعو كيفك.. شو صاير بحالك عم بخطر عبالك وجهي بتتذكرو أنا يلي كنت حدك بعملك شو مابدك بس الهيئة انته نسيت أنا يلي كنت تموت لو ثانيه في بعدي تفوت بس الهيئة انته قسيت كيفك".

 

 يذكر أن آخر الإصدارات الغنائية لماجد كانت من خلال أغنية "واهيامه"، التي حققت أكثر من 14 مليون مشاهدة، الأغنية من كلمات: الجميلة، ألحان: أحمد الهرمي، توزيع: سيروس، تقول كلماتها": آهيامه.. قلبي اللي من هـَوى هام في حبّك وجاب المستحيل عاقد النـيـّه صدوقٍ لك نِـوى وإلهوى غيرك فلا عمره يميـل يافديت اللي البشر بعده سوى وْكنِّ عيني ما ترى غيره خليـل وْ لَنَّ ذوقي غير وْفوق المستوى يوم احب آحب شي ما له مثيل إنتَ وَجهك عافية وْصوتك دوا وقلبي رحّـالة وعيـنـاك الدليـل قلب ٍمْن الشوق ومن بعْد النوى شافِك أوطانه

ولك شَـدِّ الرحيل".

 

اقرأ أيضًا.. في أقل من 24 ساعة.. ماجد المهندس يجتاز الـ 300 ألف مشاهدة بأغنية "وآهيامه"

 إضافة إلى  أغنية "هتان"، التي سجلت أكثر من 33 مليون مشاهدة، الأغنية من كلمات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ألحان: أحمد الهرمي، توزيع: سيروس، ويقول مطلعها" الليالي برد وأشواقي هبوب ‎والشتا يذبح وأشوفك بأوله ‎يا غناة الروح ما غيرك ينوب ‎والتعب راحة معك وأستسهله ‎الليالي برد وأشواقي هبوب ‎والشتا يذبح وأشوفك بأوله ‎يا غناة الروح ما غيرك ينوب ‎والتعب راحة معك وأستسهله ‎وإنت في صدري مقدر ومحسوب".

في أقل من 24 ساعة.. ماجد المهندس يجتاز الـ 300 ألف مشاهدة بأغنية "وآهيامه"

ماجد المهندس يجتاز الـ 200 ألف مشاهدة بأغنية "هتان"

فيديو.. ماجد المهندس في عمل غنائي جديد "ودعت روحي"