رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعقد 120 قيراطاً.. ياسيمن صبري خليفة مونيكا بيلوتشي وماريا فيليكس

فن

الاثنين, 15 مارس 2021 14:47
بعقد 120 قيراطاً.. ياسيمن صبري خليفة مونيكا بيلوتشي وماريا فيليكسمونيكا بيلوتشي وياسمين صبري وماريا فيليكس

كتبت-إيمان مجدي:

مونيكا بيلوتشي فنانة وعارضة أزياء إيطالية شهيرة، تصدرت محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب ياسمين صبري، والتي ظهرت مرتدية أغلى عقد بالعالم، والذي يصل وزنه إلى 120 قيراطًا من الألماس.

 

إقرأ أيضًا: هيكل عظمي وجلابية وكرة البعبع.. أغرب إطلالات المشاهير في حفل جرامي 2021 (صور)

مونيكا بيلوتشي بأغلى عقد في العالم عام 2006 بمهرجان كان

ظهرت ياسمين صبري، مرتدية عقد يعتبر من القطع النادرة في العالم على هيئة تمساحين أهدته لها شركة المجوهرات "Cartier"، بعد اختيارها كسفيرة لأحدث حملات "Panthere de Cartier" بمنطقة الشرق الأوسط.

وبذلك لحقت ياسمين صبري بمونيكا بيلوتشي التي ارتدت العقد عام 2006 في مهرجان كان.

ياسمين صبري ثالث امرأة ترتدي اغلى عقد بالعالم

ولفتت صبري خلال تصريحات صحفية، أن العقد ثقيل جدًا ولكن قيمته تستحق عناء ارتداءه، مشيرة إلى أنها ثالث امرأة ترتدي هذه القطعة النادرة على مستوى العالم، بعد الفنانة المكسيكية ماريا فيليكس، والفنانة الإيطالية المشهورة مونيكا بيلوتشي.

عقد مونيكا بيلوتشي وياسمين صبري

قالت ياسمين صبري في تصريحات صحفية، أن العقد يزن حوالي 120 قيراطًا، ويحتوي على فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللون الأخضر والأصفر، وأنه تم تصميمه من قبل "Cartier" خلال عام 1975، مؤكدة أنه غير مخصص للبيع مطلقًا، وأن قصته تعود

إلى الممثلة والمطربة المكسيكية ماريا فيليكس María Félix التي كانت تمتلك تمساحين.

وتابعت قائلة:"قامت دار كارتييه للمجوهرات بتصميمه واستغرق تصميمه مدة شهرين تقريبًا، ليصبح من أندر المجوهرات على مستوى العالم".

من هي مونيكا بيلوتشي

مونيكا بيلوتشي (Monica Bellucci)‏، ممثلة وعارضة أزياء إيطالية شهيرة، وهى من مواليد 30 سبتمبر 1964 ، بدأت مسيرتها المهنية كموديل في سن صغيرة تقريبًا "13" عامًا، عن طريق نشر صورها بشكل محلي.

وفي عام 1988 انتقلت بيلوتشي إلى أحد مراكز الأزياء في أوروبا وهي مدينة ميلانو حيث تعاقدت مع وكالة Elite Model Management لتصميم وعرض الأزياء، وبحلول عام 1989 أصبحت من ابرز عارضات الأزياء في فرنسا وعبر المحيط الأطلسي في مدينة نيويورك، ثم عملت مع كبار دور الأزياء، والماركات العالمية، واتجهت بعد ذلك للتمثيل، لتصبح من أشهر الوجوه على مستوى العالم.

أهم الاخبار