رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

هيكل عظمي وجلابية وكرة البعبع.. أغرب إطلالات المشاهير في حفل جرامي 2021 (صور)

منوعات

الاثنين, 15 مارس 2021 11:02
هيكل عظمي وجلابية وكرة البعبع.. أغرب إطلالات المشاهير في حفل جرامي 2021 (صور) أغرب إطلالات المشاهير في حفل جرامي 2021

كتبت - آية عادل

 شهد حفل توزيع جوائز Grammy 2021 في نسخته الـ 63 عدداً من الإطلالات الغريبة التي لفتت أنظار الحضور، فضلاً عن التعليقات الساخرة التي تلقاها بعض مشاهير هوليوود من جمهورهم على الأزياء التي اختاروا الظهور بها على السجادة الحمراء خلال تسلم جوائز هذا العام.

 

اقرأ أيضاً.. القائمة الكاملة للفائزين في حفل توزيع جوائز الجرامي لعام 2021

 

أغرب إطلالات المشاهير في حفل Grammy 2021

 وفيما يلي نستعرض إليكم أبرز الإطلالات الغريبة التي شهدها حفل توزيع جوائز جرامي 2021

 

 

بيلي إيليش:

 ظهرت "بيلي إيليش" بإطلالة غريبة ولافتة كعادتها، حيث ارتدت بدلة فضفاضة أشبه بالبيجامة، ونسقت عليها كمامة وقبعة وأظافر وقفازات بنفس اللون والنقشة، فضلاً عن شعرها الأخضر الذي يعطيها لوك مميزًا أينما ظهرت.

 

 

باد بانى:

 لم يقتصر الأمر على النجمات فقط بل امتد للنجوم الرجال أيضًا، إذ ظهر الأمريكي "بينيتو أنطونيو مارتينيز أوكاسيو" الشهير باسمه المسرحي "باد باني"، بإطلالة غير مفهومة، مرتدياً جلبابًا غريب الشكل منسقاً عليه

بالطو أسود، بينما ارتدى على شعره قبعة تشبه رأس ميكي ماوس، وما زاد من غرابته حرصه على الإمساك بزهرة عباد الشمس طوال الحفل.

 

 

نواه سايروس:

 ظهرت مغنية البوب الأمريكية "نواه سايروس" بإطلالة غريبة هى الأخرى، حيث ارتدت فستاناً طويلاً ينتمي لصيحات فساتين الكب المفتوح، ولكنها أساءت شكل الإطلالة بارتدائها فرنشة ضخمة جداً أشبه بأجنحة الطاووس، ألحقتها بالفستان من الخلف، فضلاً عن اختيارها تسريحة شعر غريبة لا تتناسب مع الإطلالة على الإطلاق.

 

 

فيبي بريدجرز:

 ظهرت المغنية الأمريكية "فيبي بريدجرز" بفستان طويل ذي تصميم غريب وجريء، مليء بالتطريزات الضخمة اللامعة التي تُشكل هيكلًا عظميًا بطول الفستان ما جعله يدخل ضمن قائمة أسوأ إطلالات حفل جرامي لهذا العام 2021، في حين أنها اعتمدت مكياجاً ساحراً وتصفيفة شعر جذابة تتناغم مع ملامحها الهادئة.

 

 

دوجا كات:

 اعتمدت مغنية الراب الأمريكية "دوجا كات" إطلالة مثيرة ذات طابع جريء للغاية كعادتها، ولكنها تبدو غريبة وغير موفقة نوعاً ما، حيث ارتدت فستاناً مكشوفاً ذا فتحة صدر جريئة جداً تتدلى حتى أسفل البطن، أما الذيل فجاء تصميمه غريبًا وغير مفهوم، إذ إنه مزج بين الريش والشراشيب بشكل غير مرتب أساء للإطلالة وجعلها أشبه بالشخصية الكرتونية "كرة البعبع".

 

 

 

 

هاري ستايلز:

 اعتمد المغني البريطاني هاري ستايلز إطلالة غريبة وغير متناسقة في الشكل أو الألوان، حيث ارتدى بنطالًا أسود وعليه بلوفر قصير يجمع بين اللونين البينك والبيج، ذا فتة صدر واسعة، وفوقه بليزر كاروهات يجمع بين الألوان الأصفر والأسود والبرتقالي، فضلاً عن ارتدائه سكارف مصممة من الفرو الناعم باللون البنفسجي ما أساء للإطلالة وجعلها غير موفقة.

 

 

دوا ليبا:

 خطفت المني الإنجليزية ذات الأصول الألبانية "دوا ليبا" أنظار الحاضرين فور ظهورها على السجادة الحمراء بالرغم من غرابة إطلالتها إلا أن جمالها الطاغي لم يؤثر على مظهرها بشكل واضح، حيث ارتدت "لبة" فستاناً شفافًا بالكامل مصنوعًا من الشبك المخرم اللامع، والمبطن من الأسفل فقط باللون الفوشيا، أما من الأعلى فكان مطرزاً بشكل لافت، فضلاً عن فتحاته الجريئة في معظم أجزاء الجسم.