رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شاهد..محمد رمضان يستعرض "فينير" أسنانه

فن

الأربعاء, 03 مارس 2021 18:20
شاهد..محمد رمضان يستعرض فينير أسنانهمحمد رمضان

كتبت - راندا جمعة

طرح الفنان محمد رمضان إعلان أغنيته الجديدة "أنا البطل"، وظهر خلال الفيديو بتغير في ملامحه، حيث أجرى تجميل لأسنانه لتركيب فينير "عدسات أسنان ، وظهر بأسنان مضيئة بخلاف شكله المعتاد خلال الفترة الماضية.

 

اقرأ أيضاً..مؤلف مسلسل موسى: شاهدت محمد رمضان بالجلبية فرشحته للعمل

 

وظهر محمد رمضان بأسنان ناصعة البياض عقب تركيبه فينير قبل حوالي 3 سنوات، لكن يبدو أنه قرر تغيير الفينير القديم، كونه يهوى اتباع الموضة.

 

ويبلغ متوسط سعر تركيب الفينير داخل مصر حوالي 5 آلاف جنيه للسن الواحد، وتتميز مصر بكونها من أفضل البلاد في ذلك المجال وأقلها تكلفة، في حين أن تركيبه خارج مصر قد يصل إلى أضعاف ذلك المبلغ، وهو إجراء تجميلي يضع قشرة تجميلية على سطح الأسنان لتحسين شكلها والحصول على ابتسامة هوليوودية، كما يحمي الأسنان من التلف، ويستمر تركيبه من 5

إلى 10 سنوات قبل تغييره من جديد.

 

وكان رمضان قد تعرض لانتقادات خلال شهر رمضان الماضي عقب ظهوره بشخصية سمكري في مسلسل "البرنس"، فهل يقرر الظهور بها في مسلسل "موسى" الذي تدور أحداثه في صعيد مصر في فترة ستينيات القرن الماضي؟.

 

يذكر أن مسلسل "موسى" يشارك في بطولته إلى جوار محمد رمضان كلا من الفنانين، سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

أهم الاخبار