رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد وفاته بـ 6 سنوات.. نور الشريف يعود للشاشة في رمضان 2021

نور الشريف
نور الشريف

نور الشريف أحد عمالقة الفن العربي، يطل على جمهور هذا العام في موسم دراما رمضان 2021، بالرغم من رحيله من 6 سنوات تقريبًا، وجاء ذلك بعد إعلان المخرج محمد سامي بالاستعانة بصورته في مسلسله الجديد "نسل الأغراب".

 

إقرأ ايضًا: بمشاعر حزينة وكلمات مؤثرة حبيب غلوم يودع والدته | والمشاهير تقدم واجب العزاء

 

وبحث الملايين من جماهير الوطن العربي على النجم الراحل لمعرفة تفاصيل ظهوره في المسلسل الذي يعد من اضخم العمال الدرامية لهذا العام من حيث الإنتاج والنجوم المشاركين، الأمر الذي جعله يتصدر محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

 

نور الشريف ومحمود مرسي يظهران في نسل الأغراب 2021

وأكد المخرج محمد سامي أنه سوف يستعين بصورة للنجم الراحل نور الشريف والنجم الراحل محمود مرسي، في السياق الدرامي، حيث سيظهر الراحلان من خلال صور تذكارية معلقة ببرواز على الحائط، حيث سيظهر الفنان نور الشريف في منزل "غفران الغريب" والد النجم أمير كرارة في أحداث المسلسل.

كما يتم الاستعانة بصورة النجم الراحل الكبير محمود مرسي، وستظهر صورته على جدران المنزل فى إشارة لتجسيد دور والد النجم أحمد السقا، الذى يجسد شخصية "عساف الغريب".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يستعين فيها المخرج محمد سامي بنجوم الفن العربي الكبار الراحلين عن عالمنا في أعماله الدراميه، حيث استعان بصورة النجم الكبير الراحل "عبد الله غيث"، في أحداث مسلسل "الأسطورة" للفنان محمد رمضان، والتي نالت الفكرة إعجاب الجمهور بالوطن العربي.

 

أبطال مسلسل نسل الأغراب

يذكر أن نسل الأغراب يجمع كلا من النجم أحمد السقا مع النجم أمير كرارة لأول مرة في عمل درامي بعد نجاحهما في السينما بفيلم "هروب اضطراري"، ويشارك معهم بطولة المسلسل كلا من النجمة القديرة فردوس عبد الحميد، مى عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.