رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بمشاعر حزينة وكلمات مؤثرة حبيب غلوم يودع والدته | والمشاهير تقدم واجب العزاء

فن

الأربعاء, 24 فبراير 2021 12:35
بمشاعر حزينة وكلمات مؤثرة حبيب غلوم يودع والدته | والمشاهير تقدم واجب العزاءحبيب غلوم

كتبت - إيمان مجدي:

حبيب غلوم مخرج وممثل إماراتي، شغل جماهير الوطن العربي خلال الفترة الأخيرة بسبب رسائله المؤثرة لوالدته التي أصابها المرض، وتصدر اليوم محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية عقب إعلان وفاتها.

 

إقرأ أيضًا: شاهد.. نجلاء بدر عقب إصابتها بكورونا: مش قادرة أتنفس

 

وبمشاعر حزينة ونفس مؤمنة بالله تعالى، واثقة من رحمته، نعى غلوم والدته بكلمات مؤثرة، وكتب عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "رحلت غاليتي إلى دار لا أعلم عنها شيئًا، ولكني على ثقة في صاحب الملك الذي نزلت

في رحابه، وانتقلت الى رحمته تعالى وغفرانه، يا لها من غصة تدمي القلب يا أمي.. أناجيك يا رب أن ترحمها وتغفرلها وتؤنس وحشتها اللهم إن أمي بين يديك فالطف بها يا من لك ملكوت كل شي.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما نشرت زوجة حبيب غلوم الفنانة البحرينية هيفاء حسين، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، خبر وفاة والدة زوجها فاطمة حسين الطالب

التي رحلت أمس الثلاثاء 23 فبراير، وقالت:"لا حول ولا قوة إلا بالله.. أمي الثانية أم زوجي في ذمة الله".

 

وتفاعل المشاهير ومتابعي غلوم وزوجته مع الخبر مقدمين واجب العزاء، ومنهم نشوة الرويني التي كتبت:"عظم الله اجركم دكتورنا الغالي و غفر للوالده. اللهم ابدلها دارا خير من دارها، واهلا خير من أهلها..إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما علق الإعلامي مصطفى الأغا، والذي كتب: "خالص العزاء للأخ والصديق الدكتور حبيب غلوم بوفاة والدته رحمها الله وغفر لها وجعل مثواها الجنة"، وأضافت الفنانة أمل محمد والتي كتبت: "لا اله الا الله وعظم الله أجركم، والله يرحمها برحمته يا رب"، وغيرهم من المشاهير.

 

 

 

 

أهم الاخبار