رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهرجان همسة الدولى يكشف عن القائمة الكاملة لأعضاء لجنة التحكيم فى دورته الـ 9

مهرجان همسة
مهرجان همسة

أعلن مهرجان همسة الدولى للآداب والفنون عن القائمة الكاملة لأعضاء لجان تحكيم الدورة التاسعه، التي تقام في سبتمبر المقبل، بدار الأوبرا المصرية.

 

تكريم نجوم الفن بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الثامنة

 

لجنة تحكيم الدراما والسينما والمسرح، رئيس اللجنة: المخرج احمد صقر ، عضوية كلاً من الفنان طارق الدسوقى، الكاتب و السيناريست مجدى صابر، الكاتب الصحفى محمد قناوى، الصحفى احمد النجار.

 

جدير بالذكر أن الدورة التاسعة تحمل اسم عمدة الدراما المصرية الفنان القدير صلاح السعدنى، التى تقام فى شهر سبتمبر المقبل بدار الأوبرا المصرية .

 

وكانت إدارة المهرجان في دورته السابقة والتي تحمل اسم الفنان القدير محمد صبحي، قد كرمت عدد من نجوم الفن والدراما وأبرزهم المطرب الكبير مدحت صالح وحصوله على جائزة الريادة الغنائية كأفضل مطرب في العشرين سنة الماضية والذي قام بالغناء لايف تحية منه للحضور، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز وحصولها على جائزة الريادة لما قدمته عبر تاريخها الفني العظيم، بالإضافة إلى النجم أحمد زاهر كافضل ممثل عن مسلسل "البرنس" بإستفتاء الجمهور، والفنانة حنان مطاوع كأفضل ممثلة خارج الموسم الرمضاني، والفنانة القديرة مادلين طبر عن مسلسل "القمر اخر الدنيا"، والفنانة وفاء صادق كأفضل ممثلة دور ثاني عن مسلسل "فلانتينو"، الفنان طارق الإبياري كأفضل ممثل كوميدي عن دوره في مسلسل "فلانتينو"، والفنانة ندى بهجت أفضل ممثلة شابة عن دورها في

"ليالينا 80" والتي حضرت رغم كونها في الأشهر الأخيرة من الحمل، والفنان حسني شتا كأفضل ممثل شاب عن دوره في "ليالينا 80"، والفنانة ليلى أحمد زاهر كأفضل ممثلة صاعدة عن دورها في مسلسل "الفتوة"، والمؤلف هاني سرحان وحصوله على جائزة أفضل سيناريست عن مسلسل "الفتوة"، والمطرب العراقي محمود الغياث كأفضل مطرب عراقي عن كليب "ربي رزقني".

 

علاوة على ذلك فقد كرم الكاتب فتحي الحصري رئيس المهرجان كلاً من: الناقد الأمير أباظة كأفضل رئيس مهرجان سينمائي، والمخرج الكبير حسني صالح لرئاسته الشرفية للدورة الثامنة للمهرجان، والمخرج المسرحي الكبير حسام الدين صلاح لإخراجه المتميز لحفل المهرجان.

 

وكان قد حضر الحفل المخرج أحمد صقر والمخرج أشرف فايق والفنانة سماح السعيد ومجموعة كبيرة من الإعلاميين والصحفيين ومنهم أحمد حمدي ومحمد بدر وحسين أنسي ومنة سالم وإسراء محمد، وفي ختام الحفل تم تكريم إدارة تنظيم المهرجان.