رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فريدة سيف النصر: محمد رمضان متواضع ومش متدلع ولا متفلسف

فن

السبت, 20 فبراير 2021 16:40
فريدة سيف النصر: محمد رمضان متواضع ومش متدلع ولا متفلسففريدة سيف النصر - محمد رمضان

كتبت - راندا جمعة

 تعرضت الفنانة فريدة سيف النصر الأيام الماضية للهجوم، وذلك بسبب دفاعها الدائم وإشادتها بمحمد رمضان، خصوصًا أنهم يتعاونان في مسلسل "موسى"، الذي من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

 

اقرأ أيضًا..صورة .. محمد رمضان يشارك جمهوره بأحدث جلسات عمل مسلسل "موسى"

 

وردًّا على الهجوم نشرت فريدة سيف النصر صورة لمحمد رمضان من كواليس "موسى"، وهو يحمل تمساحًا، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقالت: "الناس اللي بتزعل لما أتكلم عن رمضان.. أحب أقول أنا كمشاهدة وكفنانة عملت مع كل النجوم والمخرجين الكبار والمؤلفين، إلا قلة بسيطة إني مليش مصلحة لا كدور أو غيره".

وتابعت: "لإن العمل اسمه موسى يعني بتاعه.. والحقيقة الفنان ده مغامر لأقصى درجة تخوف، بيحب شغله مابينامش.. يترمي في ماء مش نظيف بعز الثلج ولبس خفيف ماشي، روث بهايم ماشي، ينط من عالي لعالي أو أرضي ماشي، نار ماشي، تماسيح تعابين

بهدلة لا دوبلير ولا دياولو، معارك ماشي هاتشوف مفاجآت مع سلامة".

 

وأضافت: "متواضع جدع مش متدلع، ولا متفلسف وبيسمع، بيحب ينجح فبيتعب ويراقب ويعمل زي الناس وأحسن ويجود،  دماغه صاحية حقيقي مبينامش، فربنا بيكافئه هي ببساطة كدة بيخاطر لثقته إن ربنا اللي عايزه هيكون، فثقة بالله نجاح فعلًا، بين قوسين بقى(مع مخرج بيحبه جدًا ومخلص له ولعمله وحقيقي بيظهر له أصغر تفاصيل ويستغلها هو كمان مابينامش ويا سلام لما الفنان يشتغل مع مخرج يحبه.. محمد سلامه برااااااافو وناصر عبدالرحمن )ومبروك عليكم يا رب بالتوفيق".

 

من جانب آخر يواصل أبطال مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان تصوير مشاهد العمل بشكل يومي وبعدد ساعات تصوير مكثفة للانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل، وعلى مدار الأسابيع الماضية كشف

أبطال العمل عن العديد من الصور داخل الكواليس، التي كشفت عن طبيعة الشخصيات التى يقدمونها، وكان آخرها صورة جمعت رياض الخولى ومفيد عاشور ومحمد ريحان وحسن القناوي قبل تصوير أحد المشاهد.

 

وانتهت أسرة المسلسل من تصوير عدد كبير من المشاهد في الحي الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك بعد تصوير عدد من المشاهد داخل القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم، حيث جاء ذلك بعد عودة فريق العمل من أسوان، إذ صوروا 4 أيام بالمدينة النوبية جمعت بين معظم المشاركين فى البطولة.

 

وأطلقت شركة سينرجى التريلر الأول للمسلسل، كترويج للعمل المنتظر، وظهر "رمضان" مرتديًا الجلابية الصعيدي ومعه جماعة مسلحة تقتحم أحد المنازل، وكشف البرومو عن الفترة الزمنية التى تدور حولها العمل وهي فترة الأربعينيات، وسيظهر ذلك في الديكورات والملابس والتفاصيل الخاصة بالعمل.

 

يُذكر أن مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدية.

أهم الاخبار