رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في بيتنا روبوت يشعل محركات البحث| أبرز فيديوهات الحلقة الأولى من مسلسل في بيتنا روبوت

فن

الاثنين, 25 يناير 2021 06:10

إيمان مجدي:

احتل "في بيتنا روبوت" مركز الصدارة بمحركات البحث بعد طرح أولى حلقاته والتي لاقت إقبال كبير من قبل الجمهور العربي، نظرًا لاختلاف قصته عن الأعمال الفنية المعروضة حاليًا، وتناوله تعامل "الروبوت" مع الأشخاص الطبيعين في ظل التطور الكبير الذي يشهده العالم في هذا المجال، ولكن بشكل ساخر كوميدي يضفى على الجمهور حالة من المرح وقت مشاهدة حلقاته.

إقرأ أيضًا: أحدث ظهور لـ أحمد مكي مع ببغاواته (شاهد)

وتداو ل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعض مقاطع من الحلقة الأولى للمسلسل، بجانب البرومو الخاص به والذي تم عرضه بشكل تشويقي قبل طرح المسلسل بفترة، معربين عن سعادتهم بالعمل متمنين أن يكون بالمستوى الذي ظهر بإعلانه الدعائي.

ابرز فيديوهات الحلقة الأولى من مسلسل في بيتنا روبوت

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت

يُعرض مسلسل في بيتنا روبوت من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا على شاشة "سي بي سي"، والإعادة في الثانية والنصف صباحًا، ومرة أخرى في الثانية عشر ظهرًا، بينما يتم عرضه على شاشة "سي بي سي دراما"،  في الساعة 10 مساءًا، والإعادة في تمام الخامسة صباحًا، والثانية مساءًا.

إقرأ أيضًا: بعد نجاحها في ضربة معلم... هاجر أحمد في سبع سنوات تتألق من الأدوار الثانوية للبطولة

تردد قناة سي بي سي الناقلة لمسلسل في بيتنا روبوت

 ولكل من يرغب متابعة مسلسل في بيتنا روبوت ولم يكن استحدث التردد الجديد لقناة "سي بي سي"، فيمكنه ضبط التردد على القمر

الصناعي نايل سات التردد: 11488 / و معدل الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 34. 

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت

يشارك في بطولة مسلسل في بيتنا روبوت عدد من الفنانين الشباب على رأسهم شيماء سيف، عمرو وهبه، ليلى أحمد زاهر، وهشام جمال، وتشاركهم الفنانة القديرة دلال عبد العزيز والفنانة شيرين، بينما يظهر فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر، هشام ماجد، محمد عبد الرحمن، ناهد السباعي، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.

عمرو وهبه يطرح مسابقة لمشاهدي مسلسل في بيتنا روبوت

وفي سياق متصل أعلن الفنان عمرو وهبه عبر خاصية "الستوري" بحسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" عن مسابقة لمتابعي مسلسله الجديد "في بيتنا روبوت"، حيث نشر فيديو قال فيه:"أطلقنا مسابقة أسبوعية سهلة لمتابعي المسلسل، ومن يتابع المسلسل جيدًا يستطيع حلها هي بسيطة وسهلة والجائزة هي ps5".

لمزيد من الفيديوهات

أهم الاخبار