رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد نجاحها في ضربة معلم... هاجر أحمد في سبع سنوات تتألق من الأدوار الثانوية للبطولة

هاجر أحمد فنانة شابة نجحت في اثبات موهبتها في فترة وجيزة، وتصدرت اليوم محركات البحث جوجل، بالتزامن مع تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لأبرز مشاهدها في مسلسل ضربة معلم أمام الفنان محمد رجب، والتي تم عرض أخر حلقاته أمس السبت.

 

إقرأ أيضًا:(ما بين الغزل والطلاق) ضربة معلم يشعل اليوتيوب ومحركات البحث بفيديوهات محمد رجب وهاجر أحمد

 

وجسدت هاجر أحمد دور مميز في مسلسل ضربة معلم وتم تصدر بعض مقاطع الفيديو الخاص بها في المسلسل ترند موقع الفيديوهات "اليوتيوب" لعدة أيام متواصلة، وأشاد الجمهور بها وبدورها بالمسلسل بجانب أدوارها السابقة.

 

هاجر أحمد من مواليد 28 فبراير 1994، درست في بداية حياتها علم نفس، ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، لتمارس هواياتها المفضلة وتعمل بها، وقدمت خلال دراستها عدد من المسرحيات، التي جعلها تتعمق بشكل أكبر في التمثيل.

 

كان أول عمل تلفزيوني لها مسلسل "ألف سلامة" عام 2013، ثم شاركت بمسلسل كيد الحموات عام 2014، وتمكنت في لفت الانتباه إليها لتشارك فيما بعد في أعمال فنية متتالية منها: "نسر الصعيد، وربع رومي، والرحلة، وهذا المساء، وكأنه إمبارح"، كما شاركت في البطولة النسائية أمام

الفنان محمد إمام في مسلسل هوجان، وكانت إحدى الفتيات البطلات في مسلسل "حكايات بنات" الجزء الرابع والخامس، واستطاع في تقديم شخصية لافتة للأنظار، وتشارك حاليًا في مسلسل "أهل الكهف".

 

وضعت لنفسها خطوط حمراء قبل دخولها عالم الفن، فترفض أدوار الإغراء وغيرها من الأدوار الخادشة للحياء.

كان لها إطلالة مميزة خلال حفل قرعة كأس أمم أفريقيا 2019، بعد استقبالها لسونج لاعب المنتخب الكاميروني السابق بالزي الفرعوني، وشاركت بمسابقة ملكة جمال الكوكب، "ميس إيكو إيجيبت" للسياحة والبيئة عن طريق الانترنت وفازت بلقبها بالفعل.

 

فيما مثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأمريكا ورفضت ارتداء المايوه البيكيني في المسابقة مما قلل من درجاتها لكن كانت ضمن أجمل 10 وجوه حسب حوارها السابق بأحد المجلات الشهيرة.