رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

(ما بين الغزل والطلاق) ضربة معلم يشعل اليوتيوب ومحركات البحث بفيديوهات محمد رجب وهاجر أحمد

فن

الخميس, 21 يناير 2021 23:38
(ما بين الغزل والطلاق) ضربة معلم يشعل اليوتيوب ومحركات البحث بفيديوهات محمد رجب وهاجر أحمدجانب من مسلسل ضربة معلم

إيمان مجدي:

سيطر مسلسل ضربة معلم على محركات البحث المختلفة بالتزامن مع اقتراب عرض الحلقة الأخيرة منه، وتصدرت بعض الفيديوهات الخاصة بالحلقة السابقة ترند موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، خاصة تلك التي تجمع بين بطل العمل الفنان محمد رجب والفنانة هاجر أحمد.

 

إقرأ أيضًا: ما بين الكوميديا والدراما الاجتماعية| شاهد ابرز فيديوهات مسلسل ضربة معلم على موقع اليوتيوب

 

وما بين مشهد الغزل والهدايا التي جهزها "جابر" محمد رجب لزوجته "ليلى" هاجر أحمد، وبين مشهد اعترافه لها بأنه على استعداد للطلاق في الفترة الحالية وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه وانتهاء التمثيلية التي يعيشونها سويا تحت مسمى الزواج تصدر ضربة معلم ترندات "اليوتيوب" وسط حالة من إشادة الجمهور بقصة المسلسل وتنفيذه.

 

مسلسل ضربة معلم يتحول من الدراما الإجتماعية للحب والرومانسية

 

وظهر محمد رجب في مسلسل ضربة معلم الحلقة 44

وهو يفاجئ ليلى بهدايا عيد ميلادها وتزين المزل من أجلها ويصطحبها وهي مغمضة العينين لتندهش بهديته وهي "سينما هوم" بتجهيز أحد الغرف لتكون عرض سينمائي لها، بجانب سيارة جديدة بمناسبة عيد ميلادها، الأمر الذي جعلها تعبر عن سعادتها بشدة وشعورها بالامتنان له.

 

 

ولكن يصدمها جابر بأنه اتفق مع والدها المعلم شردي أن ينهي الزواج بها وينفذ ما تم الاتفاق عليه يوم الزفاف، لتعترف له بحبها ورغبتها في الاستمرار معه وقضاء شهر العسل لأنها بدأت تتغير مشاعرها اتجاهه من كره واستهزاء لحب واحترام.

 

 

يذكر أن مسلسل ضربة معلم نجح في جذب انتباه الجمهور العربي بمختلف الدول وظل محتفظ بمكانته في صدارة محركات البحث

المختلفة على مدار عرض حلقاته الـ 45.

 

صناع عمل مسلسل ضربة معلم

 

ومسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، محمد نجاتي، أميرة العايدي، إنعام سالوسة، ومي سليم، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين.

 

مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل ضربة معلم

 

ينتمي مسلسل ضربة معلم لنوعية الدراما الإجتماعية صاحبة الـ 45 حلقة، ويُعرض ضربة معلم على شاشة قناة " سي بي سي" وقناة "سي بي سي دراما"من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساء،  ويعاد مرتين يوميا بعد البث الأصلي، فيذاع في الساعة الثانية عشر ظهرًا وفي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل.

 

فيما يُعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا ويعرض في الساعة الخامسة صباحًا والساعة الثانية بعد منتصف الليل، بينما تذاع الحلقات بشكل مجمع يومي الخميس والجمعة على شاشتي القناتين.

أهم الاخبار