رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد مقتل كهرمان.. شاهد تفاصيل مسلسل ابنة السفير 25

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير 25

اثار مسلسل ابنة السفير الحلقة 25 حماس الجمهور بمختلف الدول العربية وزادت معدلات البحث حوله لمعرفة الاحداث الجديدة، والتي غدغدت مشاعر الفضول لديهم عبر الإعلان التشويقي للحلقة والذي كشف عن الكثير من المفاجأت.

وشهدت ابنة السفير 25، مقتل كهرمان على يد سنجار، واكتشاف حقيقة منكشة بأنها هي السبب فيما حدث مع ملاك، ويظهر أكين وهو يهدد سنجار بأنه سيلقي بنفسه مع نارة من على الهاوية، ويحاول سنجار إنقذها ويسقط هو مع أكين من فوق الجبل، وتنتهي الحلقة دون معرفة مصير سنجار الأمر الذي زاد من عنصر التشويق .

ونجح ابنة السفير في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة ونسبة مشاهدة عالية بتركيا وبالدول العربية ليكون من اشهر المسلسلات التركية على الساحة منذ عرض أولى حلقاته بديسمبر الماضي.

أبطال ابنة السفير

المسلسل بطولة أنجين أكيوريك ونسليهان أتاجون وأوراز كايجلار أوغلو، وايردال كوشوك كومورجو،

وإليدا ألدر، دوغكان بولات وغيرهم من النجوم، وتم تصوير معظم مشاهده في منطقة موغلا.

مواعيد عرض حلقات ابنة السفير

يُعرض مسلسل ابنة السفير بشكل أسبوعي وبالتحديد كل يوم إثنين، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما يُعرض في الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتبث حلقاته قناة "ستار تي في"، ويمكن استقبالها عبر التردد "ترك سات ١٢٠١٥، ومعامل الترميز، ٢٧٥٠٠ أفقي، وعلى انتيل سات، التردد ١٢٢٨٦، ومعامل الترميز ٣٠٠٠ أفقي"، كما أن موقع قصة عشق يقوم بعرض حلقات ابنة السفير مترجمة لمتابعي المسلسل فى الوطن العربي.