عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جمال النجادة في مرمى نيران النيابة العامة من جديد

جمال النجادة
جمال النجادة

 تصدّرت خبيرة التجميل والفاشونيستا الكويتية جمال النجادة محرك البحث العالمي جوجل من جديد، عقب إصدار النيابة العامة في الكويت، أمس الأحد، أمر لضبطها وإحضارها، من أجل التحقيق معها بعد اتهامها بالإساءة إلى النيابة العامة لملاحقتها للمشاهير، وتجاهلها سارقي المليارت على حد قولها.

 

 

 وجاء انتقادها للنيابة على خلفية التحقيق معها ومع عدد من المشاهير في قضية لغسيل الأموال وتضخم الحسابات الخاصة بهم، وانتقدت خبيرة التجميل ما قامت به النيابة العامة ووزارة الداخلية ضدهم لأنهم لا يملكون أموال وحسابات ضخمة كما يقال، وجاء ذلك عبر تسجيل صوتي، جعلها محل إتهام.

 

اقرأ أيضًا:بعد تصدرها الترند بفيديو مثير.. من الكويتية جمال النجادة المتهمة بغسيل الأموال

 

 وقالت في المقطع الصوتي المتداول على منصات السوشيال ميديا: "إنهم لا يملكون مبالغ كبيرة تتطلب كل هذه الملاحقات، في الوقت الذي تتجاهل فيه النيابة ملاحقة سارقي المليارات... الديرة وين رايحة، إحنا إللي ناخده نصرفه، ما عندنا تضخم حسابات ولا سوينا شوشرة في البنوك، ولا أحد عنده ١٠ مليون في البنك، ترى إللي عندنا فتافيت وإللي ناخده نصرفه على طول".

 وكانت النجادة من بين المشاهير الذين خضعوا للتحقيق بالنيابة العامة في الفترة الماضية، بتهمة غسيل الأموال، ليتم إخلاء سبيلهم بعد ساعات من التحقيق بكفالات مالية متفاوتة، حيث دفعت 20 ألف دينار كويتي في حين دفع البعض مبالغ مختلفة.

 عقب خروجها وجهت رسالة قاسية لكل من شمت فيها وعبر عن حقده عليها بسبب القضية، ونشرت فيديو لها وهي تعطر منزلها بالبخور، وبالخلفية مقطع من أغنية "يا جبل ما يهزك ريح"، مستخدمة بعض المؤثرات

والفلاتر التي صنعت من الدخان شكل الدولارات لتجعلها متناثرة حولها، حيث تبدو أصابعها وكأنها تحول الأدخنة المتصاعدة إلى تلك العملات، مما جعلها تتصدر وقتها محركات البحث والترندات.

 

 يُذكر أن الفاشونيستا الكويتية، خرجت منذ فترة بفيديو موجه لمتابعيها تكشف فيه عن امتنانها لجمهورها، مؤكدة أن نجاحها وجنيها للملايين كان بفضل كثرة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها وعلى رأسها "سناب شات"، موضحة أنها تمكنت من شراء يختًا ومنزلًا بحوالي 3 مليون دينار ونصف، لافته أنه لا يوجد أي من مشاهير السوشيال ميديا يعترفون بذلك وبجميل متابعيهم عليهم قائلة: "لولاكم ما ارتديت السوليتير".

 

 كان تم اتهام كل من "يعقوب بوشهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بو يابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، فوز الشطى، شفاء الخراز، جمال النجادة"، ويذكر أنه لم يتم إثبات تهمة غسيل الأموال على أي من المشاهير سيتم سحب جميع المنازل أو المركبات أو اليخوت منهم لأنها تم التحصل عليها نتيجة جرائم مرتكبة، وفي حال تبرئتهم فلن يجري ذلك الأمر.