رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في 30 حلقة .. برنامج إغلب السقا يرفع شعار تحدي الخير

برنامج إغلب السقا
برنامج إغلب السقا

بعد عرض 30 حلقة من برنامج إغلب السقا، الذي يعد واحدًا من أهم البرامج الترفيهية الخيرية بالوطن العربي، حصل السقا على العديد من ملايين المشاهدات، وفي الوقت ذاته يعد البرنامج خيريًا، حيث يتم التبرع بمبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه بكل حلقة إلى إحدى الجمعيات الخيرية أو المستشفيات.

 

وتعتمد فكرة البرنامج على 6 تحديات مختلفة بكل حلقة، حيث يتم استضافة شخصية عامة من نجوم الفن أو الكرة أو الإعلام، والذي يكسب في نهاية الحلقة يحصل على مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيهً، ويختار الفائز المؤسسة التي يتبرع لها.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. أحمد السقا يهزم هنيدي في أولى حلقات برنامجه الجديد

بدأت الحلقة الأولى من برنامج "اغلب السقا" باستضافة النجم محمد هنيدي، وفي نهاية البرنامج فاز النجم أحمد السقا بمبلغ مالي، وتبرع به إلى جمعية خيرية.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. بعد هزيمة هنيدي.. السقا يهزم نيللي في ثاني حلقات برنامجه

في الحلقة الثانية من برنامج اغلب السقا تم استضافة النجمة نيللي كريم، واستطاع النجم أحمد السقا أن يغلب في النهاية النجمة نيللي كريم، في نهاية الحلقة.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. ثلاثية لأحمد بعد هزيمته لـغادة عبدالرازق في اغلب السقا

في الحلقة الثالثة من برنامج اغلب السقا جرى استضافة النجمة غادة عبدالرازق، ليحقق السقا النصر بثلاثية على التوالي، ومن أخلاق السقا الحميدة، تنازل بالاختيار إلى النجمة غادة عبدالرازق، حيث اختارت مستشفى مجدي يعقوب لعلاج الأمراض القلبية.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. أحمد يغلب عمرو سعد ويحقق النصر الـ4 في اغلب السقا

في الحلقة الرابعة من برنامج اغلب السقا تم استضافة النجم عمرو سعد، وتشتعل المنافسة في التحدي الخامس، بالعقلة، التي فاز بها السقا، وفي نهاية البرنامج فاز النجم أحمد السقا ليفوز 4 مرات بالتوالي، كما تنازل النجم أحمد السقا عن تبرعه إلى النجم عمرو سعد، حيث وقع اختياره على مستشفى 57357.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. أحمد ينتصر على نوال الزغبي في "اغلب السقا"

في الحلقة الخامسة من برنامج اغلب السقا جرى استضافة النجمة نوال الزغبي، حيث أعلنت نوال التعادل بالتحدي الرابع سباجيتي، بنتيجة 5 ثم انتقل السقا ونوال إلى تحدي الجولف، التي فاز بها أحمد السقا لكي يفوز بـ5 نقط إضافية، ويحقق السقا الخماسية بإجمالي 10 نقاط لأحمد السقا مقابل 5 نقاط لنوال.

 

 

اقرأ أيضًا.. على خطى الاندرتيكر .. النصر السادس لأحمد على حمادة هلال في اغلب السقا

في الحلقة السادسة من برنامج اغلب السقا جرى استضافة النجم حمادة هلال، ورغم صعوبة المنافسة بينهما إلا أن تحديًا آخر كان الفيصل نفسه بينهما، الذي كان من نصيب النجم أحمد السقا، حيث استطاع أن يظل تحت الماء لمدة أطول من النجم حمادة هلال.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. درة تكسر سلسلة انتصارات أحمد في اغلب السقا

فى الحلقة السابعة من برنامج اغلب السقا جرى استضافة النجمة درة، وفي التحدي السادس والأخير، كسرت درة سلسلة انتصارات أحمد السقا، وذلك بتحدي إطفاء الشمع بعمود من خشب، التي فازت به النجمة درة، لتكون أول هزيمة للنجم أحمد السقا منذ بدأ برنامج اغلب السقا.

 

 

اقرأ أيضًا.. بهزيمة عمرو يوسف.. أحمد يعاود انتصاراته في إغلب السقا

فى الحلقة الثامنة من برنامج إغلب السقا، تم استضافة النجم عمرو يوسف، واشتعلت الحماسة منذ الجولة الأولى بتحدي بين السما والأرض، والذي فاز به أحمد السقا، ثم التحدي الثاني ضربات جزاء والذي فاز به أيضًا السقا.

 

 

اقرأ أيضًا.. بعد هزيمة نادين نجيم.. أحمد السقا يفوز 8 مرات علي إم بي سي مصر

كان ضيف الحلقة التاسعة من برنامج إغلب السقا،  النجمة نادين نسيب نجيم، واشتعلت الحماسة منذ الجولة الأولى بتحدي الكرة العايمة، والذي فاز به أحمد السقا، ثم التحدي الثاني "الحلزونة" والذي فاز به أيضًا السقا.

 

 

اقرأ أيضًا.. فهمي يهزم أحمد بالحلقة العاشرة من إغلب السقا

فى الحلقة العاشرة حل أحمد فهمى ضيفاً على برنامج إغلب السقا، واشتعلت الحماسة منذ الجولة الأولى بتحدي بين السما والأرض، والذي فاز به أحمد فهمي، ثم التحدي الثاني تنس وباسكت والذي فاز به أيضًا فهمي.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. أحمد يواصل انتصاراته بهزيمة حمدي الميرغني في إغلب السقا

فى الحلقة الحادية عشر من برنامج إغلب السقا، تم استضافة الفنان حمدي الميرغني، واشتعلت الحماسة منذ الجولة الأولى بتحدي "الكرة العايمة"، والذي فاز به أحمد السقا، ثم التحدي الثاني افنخ وفرقع والذي فاز به أيضًا السقا.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. قصي خولي يهزم أحمد في الحلقة الـ 12 من إغلب السقا

فى الحلقة الثانية عشر من برنامج إغلب السقا، تم استضافة النجم قصي خولي، واشتعلت الحماسة منذ الجولة الأولى، والذي فاز به قصي، ثم التحدي الثاني "صيادين السمك"، والتي فاز به السقا.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. أحمد يهزم مايا دياب في إغلب السقا

فى الحلقة الثالثة عشر من برنامج إغلب السقا، جرى استضافة النجمة مايا دياب، واشتعلت الحماسة منذ الجولة الأولى، والذي فاز بها السقا، ثم التحدي الثاني، والذي فاز به أيضًا النجم أحمد السقا.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. معركة شرسة بين أحمد ووائل جسار في إغلب السقا

فى الحلقة الرابعة عشر من برنامج إغلب السقا، تم استضافة النجم وائل جسار، واشتعلت الحماسة منذ الجولة الأولى، والذي فاز بها السقا، ثم التحدي الثاني "امشي عدل" والذي فاز به أيضًا النجم أحمد السقا.

 

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. رد فعل فيفي عبده بعد هزيمتها في إغلب السقا

فى الحلقة الخامسة عشر من برنامج إغلب السقا، تم استضافة الفنانة القديرة فيفي عبده، واشتعلت الحماسة منذ الجولة الأولى، والذي فاز بها السقا، ثم التحدي الثاني والذي فاز به أيضًا النجم أحمد السقا.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. عابد فهد يذهل الجميع بتفوقه على السقا وفوزه بالحلقة

شهدت الحلقة السادسة عشر العديد من الألعاب الرياضية، والتي اشعلت المنافسة بين النجم أحمد السقا والنجم عاب فهد، ثم جاءت الجولة السادسة والأخيرة لتكون الفيصل بينهما، وفي نهاية الحلقة فاز النجم عابد الفهد.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. أحمد يحرم بوسي من تحقيق حلمها في الفوز بـ إغلب السقا

تبدأ الحلقة السابعة عشر من برنامج إغلب السقا، باستضافة الفنانة بوسي،

واشتعلت الحماسة منذ الجولة الأولى هاند بول، والذي فاز بها السقا، ثم التحدي الثاني عود كبريت، والتي فازت به بوسي.

 

 

اقرأ أيضًا.. شاهد .. أحمد ينتصر على نيشان بالحلقة الـ 18 من إغلب السقا

تبدأ الحلقة الثامنة عشر من برنامج إغلب السقا باستضافة الإعلامي نيشان، واشتعلت المنافسة منذ التحدي الأول، وهو "الحلزونة"، وفاز به السقا ، ثم التحدي الثاني "ضربة معلم"، والذي فاز به نيشان.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. هزيمة رامي عياش في إغلب السقا

تبدأ الحلقة التاسعة عشر من برنامج إغلب السقا بتحدي "مروحة الباسكت"، والتي فاز بها السقا، حيث فاجئ النجم رامي عياش بمهارته الكبيرة في اللعبة.

 

 

اقرأ أيضًا..  فيديو .. كفاح وصمود فارس كرم مكنه من الفوز في إغلب السقا

تبدأ الحلقة العشرين من برنامج إغلب السقا باستضافة النجم فارس كرم، واستطاع النجم أحمد السقا في الفوز على فارس بالتحدي الأول "كرة القفص"، وكان التحدي الثاني شد أجزاء من نصيب السقا.

 

 

اقرأ أيضًا.. بهذا التحدي .. فاز أحمد على معتصم النهار في إغلب السقا

تبدأ الحلقة الواحدة والعشرون من برنامج إغلب السقا باستضافة النجم معتصم النهار، واستطاع معتصم الفوز على النجم أحمد السقا بالتحدي الأول "كرة البلياردو"، ورغم صعوبة التحدي الثاني أضرب مفك، إلا أن معتصم تغلب على السقا.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. أمل بوشوشة تقع فريسة لأحمد السقا رغم الصمود

تبدأ الحلقة الثانية والعشرون من برنامج إغلب السقا باستضافة النجمة أمل بوشوشة واستطاع النجم أحمد السقا الفوز بالتحدي الأول "صيادين السمك"، ورغم صعوبة التحدي الثاني الوش التاني، إلا أن أمل تغلبت على السقا.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. أحمد السقا يهزم نادية الجندي

تبدأ الحلقة الثالثة والعشرون من برنامج إغلب السقا باستضافة النجمة نادية الجندي واستطاع النجم أحمد السقا الفوز بالتحدي الأول "وزني دهب"، ورغم صعوبة التحدي الثاني إلا أن السقا نال حقق النصر.

 

 

اقرأ أيضًا..  فيديو.. أخطاء زياد برجي تصدم رزان في إغلب السقا

تبدأ الحلقة الرابعة والعشرون من برنامج إغلب السقا باستضافة النجم زياد برجي واستطاع النجم أحمد السقا الفوز بالتحدي الأول "كرة البلياردو"، ورغم صعوبة التحدي الثاني إلا أن السقا نال حقق النصر.

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. باسل خياط يهزم أحمد بفارق كبير في إغلب السقا

تبدأ الحلقة الخامسة والعشرون من برنامج إغلب السقا باستضافة النجم باسل الخياط واستطاع باسل الفوز بالتحدي الأول "تنس بالقدم"، ورغم صعوبة التحدي الثاني إلا أن باسل نال وحقق النصر.

 

 

اقرأ أيضًا.. شاهد .. أحمد يستخدم حيلة ذكية ويحرم ستيفاني صليبا من الفوز في إغلب السقا

تبدأ الحلقة السادسة والعشرون من برنامج إغلب السقا باستضافة الفنانة ستيفاني صليبا واستطاع السقا أن ينال الفوز بالتحدي الأول "كرة القدم"، ورغم صعوبة التحدي الثاني إلا أن ستيفاني نالت الفوز.

 

 

اقرأ أيضًا.. أحمد يهزم شريف وسط إندهاش رزان مغربي في إغلب السقا

تبدأ الحلقة السابعة والعشرون من برنامج إغلب السقا باستضافة الفنان شريف سلامة واستطاع السقا أن ينال الفوز بالتحدي الأول "أنفخ البلالين"، وفاز السقا أيضًا في التحدي الثاني "سطر معجون".

 

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. أنابيلا هلال تهزم أحمد السقا بسرعتها

تبدأ الحلقة الثامنة والعشرون من برنامج إغلب السقا باستضافة  ملكة جمال لبنان أنابيلا هلال واستطاع السقا أن ينال الفوز بالتحدي الأول "التورتة"، وفاز السقا أيضًا في التحدي الثاني "كرة الجردل".

وفي التحدي الثالث "إيه الأغنية"، فاز الفنان أحمد السقا على أنابيلا هلال ، بينما في التحدي الرابع استطاعت ملكة الجمال أنابيلا الفوز على أحمد السقا، وتعويض النقاط.

 

 

اقرأ أيضًا.. سرعة أحمد السقا في نطق الكلمات بالعكس تعطيه الفوز على وليد توفيق

تبدأ الحلقة التاسعة والعشرون من برنامج إغلب السقا باستضافة النجم وليد توفيق واستطاع السقا أن ينال الفوز بالتحدي الأول "التورتة"، وفاز السقا أيضًا في التحدي الثاني "خانة الذكريات".

 

 

اقرأ أيضًا..  آخر حلقة من إغلب السقا .. رزان مغربي تسقط على الأرض بعد أول تحدي

تبدأ الحلقة الأخيرة من برنامج إغلب السقا، بمنافسة النجمة رزان مغربي، النجم أحمد السقا، واستطاع السقا التغلب على رزان مغربي في أول تحدي "سلة المرجيحه"، كما اعترفت رزان بصعوبة التحدي.