عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شريف منير على علم بطلاقه لـ ياسمين عبد العزيز..وتصر على الزواج من كريم فهمي

مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

تبدأ الحلقة 25 من مسلسل "ونحب تاني ليه" باكتشاف مراد(كريم) لخيانة زوجة اخيه له مع إيهاب السويفي ، ويقوم بمراقبتهما معاص للتوصل إلى حقيقة العلاقة بينهما لينقذ شقيقه منها.

يحدث خلال الحلقة تغيير جذري في علاقة هدير بشقيقتها ميرنا (سمر مرسي) وخاصة بعد اصابتها بالغيبوبة جراء حادث السير، بينما يذهب د.عمر (أحمد سعيد عبد الغني) لـ عبد الله (شريف منير) إلى المنزل للإطمئنان عليه، فيسأله عن حالة ميرنا الصحية ووضعها العاطفي معه، مما أثار دهشة عمر من عبد الله لتذكره موضوع خاص به، فيضطر عبد الله للاعتراف له بشيء لكن دخول غالية (ياسمين عبد العزيز) منعه من استكمال حديثه.

تشهد الحلقة كشف عبد الله لصديقه عمرو أنه لم يفقد الذاكرة وماحدث مجرد "تمثيلية" بسبب حبه وتمسكه بت غالية ولايريدها ان تكون لرجل غيره، بينما تقرر غالية مع مراد قطع طريق الغيرة أمام عب الله بزواجهم.

تنتهي الحلقة بـندم عبد الله على مافعله في

حياته مع غالية وابنته ، ويتمنى انها تسامحه ويبدأوا سوياً حياتهم من جديد، بينما تعود غالية لمنزلها في حالة كبيرة من السعادة بعد استعداداتها للزواج من مراد.

يذكر أن مسلسل "ونحب تاني ليه" من بطولة كل من ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارلوين عزمي، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي، صبا الرفاعي، علا رشدي، محسن صبري، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية

اقرأ أيضاً..الحلقة 23 من "ونحب تاني ليه" ياسمين عبد العزيز تقع في صدام بين شريف منير وكريم فهمي