رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين عبد العزيز تقع في صدام بين شريف منير وكريم فهمي

مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

تبدأ الحلقة الـ23من مسلسل "ونحب تاني ليه"بذهاب وفاء سالم زوجه جهاد السويفي لمنزل زوجته الثانية بعد مراقبتها له، لينقلب عليها الوضع ويدعي زوجها بأنه جاء لزيارة صديقه المريض.

 

يحدث خلال الحلقة محاولات من عبد الله (شريف منير) للعودة إلى حياته الطبيعية، ومازال يتعامل مع غالية (ياسمين عبد العزيز) على انها زوجته، وتستعين بـ د.معتصم ليبلغ مراد بالوضع الصحي لعبد الله.

 

وتشهد الحلقة صدمة مراد عند معرفته بوجود عبد الله في بيت والدة غالية دون علمه، لتشتعل نيران الغيرة بداخله ويوجه لها تهمة الخيانة لانها لم تشاركه في الخبر ليفكروا سوياً بدلاً من التصرف وحدها بهذا الشكل.

 

وتنتهي الحلقة بـمراجعة مراد لتفكيره وحكمه على غالية نظراً للظروف التي تمر بها، فيقرر الاعتذار لها بعدة اتصالات هاتفية، لكنها لم تجبه، فيذهب لمنزلها، وفي ذلك الوقت تبلغ ابنته عبد الله تيا عن وجود

مراد في حياة غالية، فيخرج عبد الله ليشاهد مراد مع غالية ويحدث الصدام بينهما.

 

يذكر أن مسلسل "ونحب تاني ليه" من بطولة كل من ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، عماد رشاد، كارلوين عزمي، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي، صبا الرفاعي، علا رشدي، محسن صبري، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية.

 

اقرأ أيضاً..في الحلقة 22 من "ونحب تاني ليه" ذاكرة شريف منير تعكر صفو الحياة بين ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي