رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الغموض والفضول عنوان الحلقة الأخيرة من مسلسل ابنة السفير

تسببت الحلقة 15 من مسلسل ابنة السفير حالة من الغموض بين متابعي المسلسل سواء بتركيا أو على مستوى الوطن العربي، حيث اعترف سنجار لحبيبته نارة أن منكشة حامل في ابنه، مما ثار فضول الجمهور لمعرفة ما سيحدث ولكن مع إعلان أن تلك الحلقة هي الأخيرة لهذا الموسم بعد قرار تأجيل التصوير حفاظًا على طاقم العمل من عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

إقرأ أيضًا: نجوم فيلم contagion يوجهون رسائل للجمهور للحد من انتشار كورونا

 

ويزداد فضول الجمهور حول هل ستتقبل نارة الأمر، خاصة وأنها ظهرت بالحلقة مصدومة من خبر حمل منكشة من حبيبها مما دفعها لغلق الباب في وجهه، وتسائل المشاهدين هل سترفض ما قام به وتنتهي قصة حب العشاشقان إلى هنا، أم أنه سيستطيع مصالحتها، بجانب محاولة غديز إقناع سنجار ترك أكين ومحو فكرة قتله لأنه لم يكن يومًا مجرمًا وسيندم إن قام بتلك الجريمة، وتنتهى الحلقة دون كشف أي لغز من ألغازها.

ويذكر أن المسلسل تدور احداثه في إطار رومانسي حيث يسرد قصة حب الشاب الفقير سنجار وابنة السفير نارة التي ترفض عائلتها الغنية زواجهم، ولكن يتمكنا من الزواج، بينما تتعرض نارة للاغتصاب قبل زواجها على يد أكين شقيقها بالتبني، ثم يكتشف سنجار أن حبيبته ليست عذراء وأنه يعلم أنها لم يكن لها أي علاقات قبله، لتحكي له ولكن لن يصدقها ويظن أنها قامت بخيانته فيطردها من منزله، وتحاول ناره الانتحار بعد ذلك ولكن تكتشف حملها من سنجار وتنجب ابنتهم.

إقرأ أيضًا: إيناس عز الدين تروي لـ"الوفد" سر "صابونة" مستشفى حميات إمبابة

فيما أعلنت الشركة المنتجة والقناة العارضة للمسلسل أن طاقم العمل سيلتزم بالحجر المنزلي تلك الفتر للحد من انتشار كورونا خاصة مع انتشار الفيروس في كورونا، موضحة أنه من المقرر أن يعود ابنة السفير في شهر سبتمبر المقبل.

وكانت أول حلقة من ابنة السفير عُرضت يوم 17 ديسمبر الماضي، ونالت استحسان الجماهير بتركيا وبمختلف أنحاء العالم العربي، لتحتفظ بمركزها في محركات البحث المختلفة عقب عرض الحلقة الجديدة من كل أسبوع.

وتًعرض حلقات المسلسل كل يوم اثنين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، كما تُعرض في الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكن مشاهدة هذه الحلقة من المسلسل التركي الرومانسي مدبلجة بشكل مجاني عبر عدد من المواقع ، حيث أن ابنة السفير تًعرض على قناة ستار تي في التركية.

والمسلسل بطولة أنجين أكيوريك ونسليهان أتاجون وأوراز كايجلار أوغلو، وايردال كوشوك كومورجو، وإليدا ألدر، دوغكان بولات وغيرهم من النجوم، وتم تصوير معظم مشاهده في منطقة موغلا.