عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد مقتل سوزي مسلسل الأخ الكبير يثير فضول المشاهدين

تصدر المسلسل المصري الأخ الكبير محرك البحث جوجل بمصر والمملكة العربية السعودية، حيث زاد البحث عن الحلقة الـ38، التي تم عرضها مساء أمس بسبب الأحداث المثيرة التي تخللتها الحلقة من مقتل سوزي ووفاة زوجة حربي.

إقرأ أيضًا: "ابنة السفير" تثير ضجة بين جمهور الوطن العربي

وجذبت حلقة أمس من المسلسل اهتمام الجمهور واثارة فضولهم لمعرفة ما سيحدث بعد أن ذهب حربي لمنزل شريف ليجد سوزي تزوه فيقرر اقتحام المنزل إلا أن الأمن يمنعه لتظهر في تلك اللحظة زوجة شريف وتتعرف عليه ليفر منها هاربًا.

فيما ذهب شريف للشرطة للإبلاغ عن حربي بينما تعود سوزي بينما تعود سوزى إلى المنزل وفجأة يقتحم ملثم المكان ويقتلها شنقاً ويصل الشرطة بلاغاً بالواقعة، وعلى صعيد اخر يقتحم جمال شقة أبو رجيله ليجد زوجة حربي ملقاه على الأرض دون حركة، ليعلم أنها توفت، ويعلم حربي بالخبر ولا يريد أن يصدقه ويطلب الذهاب إلى الحارة لرؤيتها ليخبره صابر أن تم دفنها.

إقرأ أيضًا:صفحات المشاهير تتشح بالسواد بعد وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك

والمسلسل إجتماعي درامي تدور احداثه في إطار شعبي ملئ

بالاحداث المثيرة والمشوقة ويتخلله خفة ظل، وهو من بطولة كلا من  محمد رجب، عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج اسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

ويعرض الأخ الكبير في تمام الساعة الـ الثامنة مساءاً، أما الإعادة فتكون على 3 فترات وهي كالتالي أولهم  في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً على قناة CBC Drama ، ثم يتم الإعادة في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً عبر قناة CBC، واإعادة الأخيرة تكون في تمام الساعة الثانية مساءاً على قناة CBC Drama.