رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رواد تويتر.. خالد الصاوي النسخة المصرية للجوكر

رواد تويتر يختارون
رواد تويتر يختارون خالد الصاوي للنسخة المصرية للجوكر

 تصدر الفنان خالد الصاوي محرك البحث بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب تفاعل الجمهور مع استفتاء اقترحه أحد المتابعين حول الممثل المصري القادر على أداء دور فيلم "الجوكر" من دون أن يشعر الجمهور بالزيف في الأداء.

 قال صاحب الاستفتاء في تغريدة له مطالبًا من النشطاء عرض أسماء فنانين مصريين يتمكنون من أداء الشخصية من دون افتعال: "مين مصري ممكن يقوم بدور الجوكر من دون افتعال؟ عندي إجابة غريبة بس مش شايف حد غيره.. كوت ريتويت كده".

 وحصل خالد الصاوي على النصيب الأكبر من الاقتراحات باعتباره فنانًا من طراز خاص موهوبًا لدرجة كبيرة، أداؤه عالٍ، ومتمكن من أدواته التمثيلية، قادر على تجسيد أي شخصية، ويستطيع أن يجعل الجمهور يندمج معه ويتعايش مع الدور من دون أي افتعال، بجانب نجاحه في تقديم أشكال مختلفة من الأدوار ما بين الشرير والطيب والمريض النفسي وغيرها مما يتوقع له الجمهور نجاحه في أداء الجوكر بالنسخة المصرية.

 جاء الفنان فتحي عبدالوهاب بالمرتبة الثانية عقب خالد الصاوي، بجانب عدد آخر من الفنانين، منهم "خالد النبوي، يوسف الشريف، ومحمد فراج، آسر ياسين، عمرو واكد، أحمد داود وغيرهم من الفنانين"، ولم ينس الجمهور الفنان الرائع الراحل خالد صالح.

 من أبرز التعليقات المشيدة بخالد الصاوي، قال أحد النشطاء: "هو الراجل اللى اسمه خالد الصاوى ده حالة كده ملهاش حل بس حالة من النوع الفاخر النادر العبقرى، اللى لو قعدت تتفرج عليه 24 ساعة متواصل مش هتزهق ولا هتحس بأى ملل على الإطلاق".

 كما علق أحد المتابعين أن خالد الصاوي الأجدر على تجسيد الجوكر، ولكنه بحاجة لممارسة الرياضة ليصل لجسم الجوكر، ويتمكن من أداء الدور، حيث قال: "خالد الصاوي بس مش عارفة هيعرف يوصل لوزن فينكس ولا لا".

  يذكر أن خالد الصاوي يشارك البطولة مع الفنان تامر حسني في فيلم "الفلوس"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية في 3 يناير المقبل، ليكون أول أفلام موسم نصف العام، التي تعرض بشكل مبكر عن باقي أفلام الموسم.

 يشارك في البطولة بجانب تامر حسني وخالد الصاوي زينة ومحمد سلام، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، بجانب ظهور خاص لعدد من النجوم الكبار كضيوف شرف، منهم أحمد السقا ومى عز الدين وعلى ربيع وويزو، الفيلم تأليف محمد عبدالمعطى، إخراج سعيد الماروق.

 كان خالد الصاوي شارك في 3 أفلام سينمائية حققت نجاحًا كبيرًا، وهي: "الفيل الأزرق"، مع كريم عبدالعزيز ونيللي كريم وهند صبري، و"ولاد رزق الجزء الثاني"، مع أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود، و"خيال مآتة" مع أحمد حلمي ومنه شلبي وبيومي فؤاد.