رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيفي عبده تناقش جمهورها: ليه الرجالة بتلاقي راحتها برا بيتها؟

فن

الخميس, 29 أغسطس 2019 16:18
فيفي عبده تناقش جمهورها: ليه الرجالة بتلاقي راحتها برا بيتها؟فيفي عبده

كتبت-إيمان مجدي:

عادت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده فتح باب النقاش مع جمهورها مرة أخرى حول المشكلات الاجتماعية والنفسية من خلال "صالون فيفي عبده" والذي أطلقت فكرته منذ عدة سنوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطرحت فيفي اليوم على جمهورها مشكلة هروب الرجل من منزله تحت عنوان"ليه الرجالة بتلاقي راحتها برا البيت".

اقرأ أيضًا: داليدا خليل تكشف عن اسم الفنانة التي تخاف منها عربيًا

ونشرت فيفي عبده فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور العالمي "إنستجرام"، وعلقت عليه "بحبك أوي بالساحل الشمالي".

وحددت من خلال الفيديو مساء اليوم كموعد مع جمهورها للنقاش معها حول تلك الأزمة والبحث عن حل

لها، قائلة:"في مشكلة جامدة جدًّا لازم نتناقش فيها وهي ليه الراجل مش بيلاقي راحته في بيته وإحنا عايزينه يلاقي راحته جوه البيت"، متسائلة يا ترى السبب عند مين عنده ولا عندك؟وتابعت:"هنقعد في صالون فيفي النهاردة وهنتناقش في المشكلة ونلاقي حل سوا".

فيما تفاعل الجمهور مع الفيديو ما بين مرحب بالفكرة وبين يؤيد خروج الرجل من المنزل كنوع من أنواع الراحة للزوجة نظرًا لما يفتعله من مشاكل.

اقرأ أيضًا:منهم إيمان الحصري وفيفي عبده.. صرخات المشاهير تتعالى بسبب سرقة منازلهم

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده مسلسل "مملكة الغجر" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في البطولة حورية فرغلي، سامح الصريطي، أحمد كرارة، سناء شافع، ميار الغيطي، حازم سمير، حسام الجندي، والمسلسل إنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني ونقابة المهن التمثيلية، تأليف محمد الغيطي، إخراج عبدالعزيز حشاد.

كما شاركت عبده الفنان اللبناني رامي عياش في فيديو كليب له وهو "سكاكير السكر"، والأغنية كلمات خالد فرناس، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع محمد شفيق، وتحت إشراف شركة مزيكا وعبدالعظيم خلاف، فيما صرح عياش خلال تصريحات صحفية أن مشاركة الفنانة فيفي عبده له فى الكليب بمثابة ربح فني وتقدير منه لها.

 

شاهد الفيديو..

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏صباح الخير بحبكم اوي ‏من الساحل الشمالي ❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

أهم الاخبار