عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد الصاوى يكشف كواليس تصوير فيلم خيال مآتة

خالد الصاوى
خالد الصاوى

أكد الفنان خالد الصاوى أن "خيال مآتة" فيلم تجمعت فيه كل عوامل النجاح، مشيرا إلى أن الفيلم تناول قصة رائعة تم أخرجها للجمهور ببراعة.

وعبر الصاوى، فى تصريحات صحفية اليوم الخميس، عن سعادته بالتواجد فى الفيلم مع الأبطال المشاركين، مشيرا إلى أنه يحب العمل مع الفنان أحمد حلمى كثيرا فهو ممثل رائع، والكواليس بين فريق العمل كانت مضحكة جدا.

وأشار إلى أن المؤلف عبد الرحيم كمال قدم قصة رائعة أخرجها للجمهور خالد مرعى ببراعة، لافتا إلى تجسيده دور "القيصر" وهو شخص مهووس بالتحف والأنتيكات.

وأوضح أنه يختار مؤخرا أعماله بعناية جدا لأنه تعلم أنه حينما تنجح وتصل إلى درجات مرتفعة فى مركز لا تغر، لأن هذا قد يحطم كل ما بنيته، مشيرا إلى أنه يحب أن يعيد حساباته ويفكر فى خطواته، وأكثر ما يجذبه للمشاركة فى أى عمل فنى هو قصة العمل .

وينافس الفيلم الكوميدى "خيال مآتة" فى سباق أفلام عيد الأضحى

المبارك، حيث حقق ترتيبا متقدما بإيرادات اقتربت من 28 مليون خلال 9 أيام عرض بدور السينما .

ويتخذ الفيلم تقنية الفلاش باك من بدايته، حيث يظهر أحمد حلمى فى سن كبيرة، ويبدأ فى استعادة الذكريات القديمة، وكيف قابل زوجته "باكينام"، والحيل التى كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منها.

وتدور أحداث الفيلم حول مهندس يدعى "زيزو" يعانى من الشك المرضي، ويتعرض لمواقف صعبة بسبب هذا الشك فى إطار كوميدى.

ويشارك فى بطولة فيلم "خيال مآتة" أحمد حلمي، ومنة شلبي، وانتصار، وحسن حسنى، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعبدالرحمن أبو زهرة، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعى.