رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في أولى 10 حلقات من "البرنسيسة بيسة": مي عزالدين ترث عمها

بوابة الوفد الإلكترونية

تدور أحداث مسلسل "البرنسيسة بيسة" في إطار كوميدي، حيث تجسّد مي عز الدين شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا، ويقع في حب "بيسة" الفنان أمير المصري، وهو ابن الفنانة بوسي أما الشخصية الثانية، فهي الجدة التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين، كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها، وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.

 

تتبدل حياة "بيسة"، وهي مي عز الدين من عملها في إحدى فرق الأفراح الشعبية إلى ناظرة لمدرسة ترث قطعة من أرضها من عمها التي لا تعلم عنه شيئا، بسبب عمله في إيطاليا، وطمع كل من حولها في حقها في الميراث.

 

وتتوالى الأحداث بعد خروج جدتها "سكسكة" من السجن، وهي الشخصية

الثانية التي تجسده، وبشكل كوميدي تفتعل العديد من المشكلات مع كل من حولها في حارتها التي تعيش بها، وتفرض إتاوات على أهلها، وتبني كشك على شباك جارها، وتنتظر أن تطلع بشيء من ورث ابنة بنتها "بيسة"، وذلك بعد أن فرضت بيسة الفتاة البسيطة شخصيتها على المدرسة والعاملين بها، وتحاول التغير من مظهرها لكي يليق مع شخصيتها الجديدة كناظرة لمدرسة أجنبية ضخمة ولكنها تفشل في ذلك.

 

المسلسل بطولة: مي عز الدين، بوسي، حجاج عبدالعظيم، أمير المصري، إيمان السيد، محمد أنور، أحمد فتحي، حسام داغر، ضياء الميرغني.