عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشهر المقبل بدء تصوير الجزء الثانى من هيبتا.. ونسخة جديدة بالهندى

بوابة الوفد الإلكترونية

تعاقدت شركة Bayview Projects الهندية بشراء حقوق تحويل فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة للمخرج هادي الباجوري إلى فيلم هندي.

وقال المنتج هاني أسامة :"منذ كان رواية، وهيبتا يحمل قصة جماهيرية عالمية، الفيلم المصري استطاع أن يكون أكثر فيلم رومانسي تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية، وأثق في أن نسخته الهندية سوف تلقى إعجاب الجمهور الهندي".

ويقول المنتج الهندي بوني كابور: "لا شك في أن هناك تأثير كبير متبادل بين الهند ومصر من حيث الثقافة والفنون والمعمار منذ قديم الزمان، وإنه لمن دواعي سروري أن نتعاون من خلال شركتنا مع السينما المصرية، حين شاهدت هيبتا: المحاضرة الأخيرة، قررت أن أصنع نسخة هندية منه، لكي يستمتع بمشاهدته الجمهور الهندي. أؤمن بأن هذه هي البداية فقط، وسوف نرى فيما

بعد أفلاماً مصرية تتحول هندية والعكس، ومتأكد من أن السنوات المقبلة سوف تشهد إنتاجاً مشتركاً أكثر بين صناعة السينما الهندية والمصرية".

وعلى جانب آخر، يبدأ الشهر المقبل المخرج هادى الباجورى تصوير الجزء الثانى من الفيلم بمشاركة أبطاله وهم  عمرو يوسف وماجد الكدواني وأحمد مالك وأحمد داود ودينا الشربيني وياسمين رئيس وجميلة عوض وهاني عادل وأحمد بدير وسلوى محمد علي وكندة علوش وأنوشكا ومحمد فرَّاج ونيللي كريم وشيرين رضا والطفلين عبد الله عزمي ولينة بن حمان.